أكد أليسون بيكر على أهمية توقيت ديربي ميرسيسايد المقبل، بين ليفربول وإيفرتون، ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي سيجمع بينهما على ملعب أنفيلد رود يوم الإثنين المقبل.

ليفربول يستضيف إيفرتون، بعدما فشل الريدز في الفوز خلال آخر 5 مباريات، ويتواجد في المركز العاشر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أليسون بيكر في تصريحات للموقع الرسمي: "نحن الآن في لحظة صعبة وندرك ذلك، لدينا الوقت للتحضير، ونعلم تمامًا أهمية الديربي بالنسبة لنا ولجمايرنا، وننتظر منهم الكثير في المدرجات لتحقيق الفوز".

طالع أيضًا.. أليسون عن هزيمة ليفربول من ولفرهامبتون: عوقبنا على أخطاء ارتكبناها في 15 دقيقة

وأضاف: "من أجل هؤلاء الجماهير، ومن أجل العائلة الحمراء في ميرسيسايد، علينا أن نكون أقوياء معًا ونحقق الفوز في الديربي، خاصة أنه سيكون على ملعبنا".

وأكمل: "نحن نعطي 80% مما يمكننا تقديمه، ونعلم أن لدينا الكثير لنقدمه، سواء على مستوى كرة القدم أو السلوك أو دعم بعضنا البعض، كل ما لدينا سنحاول تقديمه من أجل التعافي سريعًا، ثم سنرى ما سيحدث".

وواصل: "ديربي ميرسيسايد بالتأكيد مهم، ولكن أكبر خصم لنا الآن هو أنفسنا، إيفرتون لديه جودة جيدة حقًا، لكننا أكبر خطر على أنفسنا الآن، علينا التغلب على ما نحن فيه".

واختتم: "إيفرتون ليسوا في وضع جيد، ومع تغيير مديرهم الفني تفوقوا على المتصدر آرسنال، ولكن في النهاية هذا ديربي، وسنقاتل لتحقيق الفوز مثلما اعتدنا في مثل هذه المباريات".