كشف كودي جاكبو، لاعب فريق ليفربول، إنه كان قريبًا بالفعل من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي، قبل انضمامه إلى الريدز.

وكان ليفربول قد حصل على خدمات كودي جاكبو، قادمًا من أياكس الهولندي مقابل 37 مليون جنيه إسترليني.

ولم يثبت كودي جاكبو جودته حتى الآن مع ليفربول حيث لم يسجل أي أهداف حتى وقتنا هذا، مما أدى إلى تعرضه للكثير من الانتقادات.

وصرح جاكبو بأنه سبق وأن تناقش مع أسطورة مانشستر يونايتد، رود فان نيستلروي، حول فكرة الانتقال إلى الأولد ترافورد.

وقال جاكبو في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "بصراحة، تحدثت معه كثيرًا عن مانشستر يونايتد في الصيف حيث بدا وأن الانتقال على وشك، ولكن في الشتاء لم يكن الأمر كذلك، كانت أمنية فان نيستلروي أن أذهب إلى نادِ كبير، وأعتقد أنني حققت ذلك مع ليفربول".

وأضاف: "كان هناك الكثير من التكهنات في الصيف الماضي، كان موسم الانتقالات الأول الذي أمكنني فيه الانتقال، ولذلك نعم كان لذلك تأثير".

وواصل: "ولكن بعد ذلك كانت هناك لحظة حيث فكرت أنه علي نسيان الأمر وأقدم أفضل أداء لدي، وبعد ذلك ربما يحدث الانتقال في الصيف التالي أو الشتاء، هذا ما حاولت القيام به وسار الأمر بشكل جيد".

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يختار التضحية بـ محمد صلاح من أجل "صفقات باهظة"

وأردف: "سمعت عن اهتمام ليفربول بي، وأعتقد أن الصفقة قد تمت بعد خمسة أيام، علم وكيل أعمالي وشقيقي بالأمر منذ فترة أطول، ولكنني قلت لهما في كأس العالم بألا يخبراني بأي شيء لأنه يجب علي التركيز مع المنتخب".

واستكمل: "بمجرد أن سمعت عن الاهتمام، كان الشعور (هيا، لنذهب)، خلال فترة البوكسينج داي في إنجلترا تلقيت الكثير من المكالمات حول ليفربول، في فترة عيد الميلاد لم أكن متابعًا لهاتفي، كان يومًا مهمًا للغاية، وفي اليوم التالي حدثت الصفقة".