كشف طارق سليمان المدرب العام للنادي المصري، أنه تم توقيع عقوبة على اللاعبين، بعد الهزيمة اليوم الإثنين أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري.

وكان المصري خسر من سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الـ18 من عمر الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب.

فيديو | أحمد ياسر ريان يقود سيراميكا كليوباترا للفوز على المصري بثلاثية في الدوري

وقال سليمان خلال تصريحات على قناة أون تايم سبورت: "تم خصم 25% من مستحقات اللاعبين لسوء النتائج، وهذا أقل شيء بالنسبة لأداء مباراة اليوم والفترة الماضية".

وأضاف: "منذ 4 أيام نعمل على كل الأهداف التي دخلت مرمانا، والمدير الفني شرح هذه الأمور وحدث العكس، لكن أشعر أن اللاعبين بلا روح ولا عزيمة ويشعرون أنهم أكبر من النادي، أنا شعرت بإحباط من أول دقيقة في المباراة، هؤلاء اللاعبون لا يشعرون بأنهم يلعبون في المصري من الأساس".

وتابع: "هذه واحدة من أسوأ مباريات المصري من 5 سنوات، الجهاز الفني عامل من عوامل تدريب اللاعبين، لكن ما حدث ليس له علاقة بالجهاز الفني بل باللاعبين".

وواصل: "حسام حسن قرر عودة الفريق للتدريب في بورسعيد، لأن القاهرة مدينة مفتوحة، لكن في بورسعيد الجماهير تترقب اللاعبين، ولا يخرجون للسهر".

وأكمل: "كل الجماهير ترى اللاعبين يتعالون على الكرة، هل أنتم قدمتم شيئا؟، هل صنعتم تاريخاً لأنفسكم؟ المصري هو من يصنع التاريخ، وستكون هناك إجراءات صارمة لتصحيح المسار، ومن لا يريد النادي فالنادي لا يريده".

وأردف: "اللاعبون الذين رحلوا هم من طلبوا ذلك، لكننا لم نستغن عن أحد، ولدينا لاعبين جيدين تعاقدنا معهم، وتصحيح المسار سيبدأ في الفترة الحالية".

وأتم: "أي لاعب لا يريد أن يعود لبورسعيد فليظل هنا، المصري ناد بورسعيدي، وإذا رفض أي لاعب العودة لـ بورسعيد سنلعب بالناشئين".