أكد محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، أهمية الفوز الذي حققه فريقه في مباراة الأمس أمام إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد ليفربول إلى طريق الانتصارات بفوز ثمين على إيفرتون، في ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البطولة، على ملعب "الأنفيلد".

وفاز ليفربول بهدفين دون رد، حيث سجل محمد صلاح الهدف الأول، بينما سجل كودي جاكبو الهدف الثاني.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "فوز كبير بالنسبة لنا، قضينا أسبوعًا رائعًا في التدريبات، كان اللاعبون متحمسين للغاية ولم نكن نطيق الانتظار لخوض المباراة من أجل تغيير كل شيء، نأمل أن تكون تلك هي البداية".

وأضاف: "هدفي؟ أعلم أن نونيز سريع حقًا، كان لديهم ركلة ركنية، ثم مررنا الكرة لبعضنا، كنت أعلم أنه سيلعب الكرة في تلك المساحة، كنت أركض بأسرع ما يمكنني، وسجلت، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأكد: "أنا أتدرب مع داروين، أعرف أسلوبه، أعرف كيف يحب اللعب، عندما نقوم بهجمة مرتدة، نمضي فقط، فعلنا ذلك عدة مرات، ضد نابولي، عدة مرات ضد السيتي، لذا أعرف كيف يلعب وكيف هو كلاعب".

واستمر: "نونيز سيسجل الكثير من الأهداف، أنا أقول لكم هذا، هذا الرجل سيسجل الكثير من الأهداف".

اقرأ أيضًا.. اختيار محمد صلاح رجل مباراة ليفربول وإيفرتون

وواصل: "كنا محظوظين بعض الشيء لكن الحظ يأتي دائمًا عندما تعمل بجد حقًا، أنا متأكد من أن الجميع كانوا متحمسين لتلك المباراة لتغيير كل شيء ونأمل أن تكون هذه البداية بالنسبة لنا كما قلت".

وأوضح: "تحدث إلينا ميلنر وهندرسون بالأمس وأخبرونا أننا بحاجة فقط للعب كرة القدم، علينا الاستمتاع، لقد كنا معًا لمدة 6 سنوات، لقد ظهرنا بمظهر ليفربول القديم، ولكن كل هذا بدأ منذ الأسبوع الماضي، أنا متأكد من أننا سنقوم بعمل رائع مرة أخرى".

وأثنى محمد صلاح على لاعب ليفربول ستيفان بايتيتش، حيث قال: "إنه لاعب وشخص رائع، يحاول دائمًا العمل بشكل جاد، كان أفضل لاعب لدينا منذ أن بدأ اللعب لنا (الفريق الأول)، نأمل أن يحافظ على تلك الثقة ويستمر في العمل".