توقعت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إدين هازارد، مع تدهور علاقته مع مدربه الحالي، كارلو أنشيلوتي، بسبب عدم المشاركة في المباريات.

وانتقل هازارد إلى ريال مدريد في صيف عام 2019 قادمًا من تشيلسي بمقابل 100 مليون يورو مع بعض المتغيرات المالية الأخرى، لكن منذ تعرض البلجيكي لإصابة في مباراة باريس سان جيرمان في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بنوفمبر من نفس العام وهو لم يعد لمستواه المعهود.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع لاعب نابولي حال فشل صفقة بيلينجهام

كارلو انشيلوتي

يعاني لاعب ريال مدريد من ازدياد دائم في الوزن بالإضافة إلى عدم قدرته على المنافسة مع زملاءه مثل رودريجو جوس وفينيسيوس جونيور بسبب تكرار الإصابات الطويلة.

وبحسب التقرير أن هازارد منفتح على فكرة الرحيل، وهناك اجتماع هام هذا الشهر بين اللاعب وإدارة ريال مدريد وهناك موافقة مبدئية لمغادرة البلجيكي بشكل ودي رغم استمرار عقده حتى يونيو 2024.

علاقة هازارد داخل غرفة اللاعبين في ريال مدريد جيدة والجميع يحبونه، لكنه يشعر بأنه ليس ضمن خطط المدرب أنشيلوتي، الإيطالي لا يتحدث معه سوى نادرًا، وبالتالي يفكر في الرحيل للبحث عن فرصة جديدة لاستعادة نفسه.

إصابات هازارد مع ريال مدريد منذ عام 2019

شارك إدين هازارد في 73 مباراة في جميع البطولات منذ وصوله إلى ريال مدريد، سجل 7 أهداف وصنع 11 هدفا آخر.

وتغيب هازارد خلال المواسم الخمس عن مباريات ريال مدريد للإصابة 17 مرة ما بين عضلية وفيروس كورونا والكاحل وآخرها في بداية فبراير الحالي بتهيج في أوتار الرضفة مما أرغمه على الغياب عن بطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب.