حقق فريق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على فريق آرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الأربعاء، في لقاء مؤجل من الجولة 12 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ آرسنال المباراة بقوة وكان قريبا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22، بعد عرضية من الظهير الأيسر أولكساندر زينتشينكو، وسددها إيدي نيكيتاه برأسه، لكن مرت بجوار قائم الحارس إيدرسون في الدقيقة 22.

اقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف هالاند في مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

وبعدها بدقيقتين فقط، نجح مانشستر سيتي في إحراز هدف التقدم، بعدما استغل كيفين دي بروين خطأ المدافع تاكيهيرو تومياسو الذي أراد إعادة الكرة لحارس المرمى، لكن دي بروين سددها ساقطة من فوق أرون رامسديل وأعلن تقدم السيتي.

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، احتسب الحكم ركلة جزاء للنادي اللندني، بعد تدخل إيدرسون على نيكيتاه، وسدد بوكايو ساكا الكرة بنجاح على يمين الحارس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

اهداف مباراة مانشستر سيتي وارسنال (3-1) في الدوري الانجليزي

وفي الشوط الثاني، بدأ مانشستر بالضغط أكثر، وواصل محاولاته حتى نجح في التقدم مرة أخرى، بعد تمريرة من إرلينج هالاند وصلت إلى جاك جريليش الذي سددها مباشرة ولم يستطع رامسديل التصدي لها، بالدقيقة 72.

وعزز النرويجي هالاند تقدم الضيوف، بهدف ثالث سجله في الدقيقة 82 بعد عرضية من كيفين دي بروين، استلمها بيسراه ثم سددها بيمناه، لتنتهي المباراة بسقوط آرسنال 3-1.

بتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 51 نقطة في صدارة جدول الترتيب مؤقتا بفارق الأهداف عن آرسنال، والذي لعب مباراة أقل من أزرق مدينة مانشستر.

ويمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مــــــــــــــــن هــــــــــــــنــــــــــــــــا.

بداية مباراة مانشستر سيتي وارسنال في الدوري الانجليزي

فرصة ارلينج هالاند امام ارسنال في الدوري الانجليزي

نيكيتاه يهدر هدف محقق لارسنال امام مانشستر سيتي بالدوري الانجليزي

هدف دي بروين الرائع امام ارسنال بالدوري الانجليزي

هدف بوكايو ساكا امام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

اشتباك ميكيل ارتيتا وكيفين دي بروين في مباراة ارسنال ومانشستر سيتي

جورجينيو يمنع هدف محقق لمانشستر سيتي من على خط المرمى

هدف جريليش امام ارسنال في الدوري الانجليزي

هدف ارلينج هالاند امام ارسنال في الدوري الانجليزي