أعرب هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن سعادته بالروح التي ظهر عليها نجوم الفريق في قلب تأخرهم بهدف أمام إنبي للفوز بهدفين.

وكان بيراميدز قد فاز بنتيجة (2-1) على إنبي مساء الخميس على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة 18 من عمر البطولة المحلية.

اقرأ أيضا..عبد الله السعيد يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وإنبي

وقال هاني سعيد في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": " الفترة الحالية نحتاج إلى تجميع أكبر عدد نقاط في كل المسابقات، والأهم هو أن هناك روحًا جيدة وهذا يجعلنا نطمع في تحقيق نتائج إيجابية".

وأكمل: "سوف نلتقي مع فيوتشر في الكونفدرالية بعد 48 ساعة وهي مواجهة صعبة، لا يوجد وقت للراحة لأي من الفريقين، ما يزيد من صعوبة اللقاء هو معاناة الفريق من الإجهاد بسبب ضغط المباريات".

وواصل حديثه عن التحضير لمواجهة فيوتشر: "سوف نواجه فريقًا محترمًا ومنظمًا ومنافسًا بقوة لنا على التأهل، أتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية تساعدنا".

وردًا على تألق أحمد فتحي أمام إنبي في مركز قلب الدفاع قال هاني سعيد: "أحمد فتحي يمكنه المشاركة في الكثير من المراكز ويظهر بشكل جيد في أي مكان يشارك به وهذا الطبيعي بالنسبة للاعب مثله".

وبهذه النتيجة ارتقى بيراميدز للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، فيما تراجع إنبي للمرتبة الخامسة عشر برصيد 16 نقطة.