علّق المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، إيدي هاو، على خسارتهم في مباراة اليوم أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد.

وعانى نيوكاسل من طرد الحارس نيك بوب، في الدقيقة 22، بسبب لمسه الكرة باليد خارج المنطقة المسموح بها، خلال محاولته منع المصري محمد صلاح من الانفراد بالمرمى.

وقال إيدي هاو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان أداؤنا جيدًا بشكل عام، بدأنا بشكل جيد حقًا، كانت لدينا فرصة جيدة في وقت مبكر، وكانت الجماهير معنا والإيقاع كان جيدًا، كنا جاهزين لمباراة جيدة بالفعل".

وأضاف: "كان ليفربول يتمتع بالفعالية مع الفرص التي سنحت له، من الواضح أن طرد نيك بوب غيّر المباراة".

وواصل: "لم أتحدث مع الحارس، ولكني رأيته مستاءً بشكل واضح، كان رائعًا بالنسبة لنا هذا الموسم".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يورط نيوكاسل قبل مواجهة مانشستر يونايتد في نهائي كأس الرابطة

وأردف: "ربما كانت لمسة يد من الناحية الفنية ولكني لا أعرف القواعد الخاصة بالبطاقات الحمراء خارج منطقة الجزاء، بالنسبة لي كان رد فعل قاسيًا لكنني أفهم ما إذا كان ذلك في القواعد".

وأكد: "إنه أمر قاسِ بالنسبة لنيك لأنه كان رائعًا بالنسبة لنا وافتقاده المباراة القادمة هي ضربة كبيرة له (نهائي كأس الرابطة ضد مانشستر يونايتد)".

ولم يستقر إيدي هاو على هوية حارس مرماهم أمام مانشستر يونايتد، سواء كان لوريس كاريوس أم جيليبسي، حيث قال: "هما مستعدان للمباراة، أثق بالجميع، هما هنا لمساعدة الفريق، لدي ثقة كاملة في اللاعبين".