أعلن نادي أسوان عن خريطة حضور الجماهير لمباراة الأهلي المقرر إقامتها على ملعب استاد أسوان عصر غدٍ الثلاثاء، مشيرًا إلى ضوابط الحاضرين وموعد غلق الأبواب.

ومن المقرر أن يستضيف نادي أسوان، نظيره فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في إطار منافسات الجولة 19 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأكد نادي أسوان في بيان رسمي احترامه وتقديره لكل جماهير الفرق المتنافسة وترحيبه دائمًا بتواجدها باستاد أسوان خلال المباريات التي تجمع زهرة الجنوب بكل الأندية الشقيقة.

الأهلي يسعى لتأمين صدارة الدوري ومصالحة جماهيره أمام أسوان

وقال أسوان في بيانه : "تزامنًا مع مباراة أسوان والأهلي بالجولة 19 لدوري رابطة الأندية المصرية المحترفة يوم الثلاثاء 21 فبراير 2023 باستاد أسوان يهيب نادي أسوان بالجماهير المقرر حضورها للمباراة بالآتي.

أولًا.. وفقا للإجراءات التنظيمية والأمنية للمباراة هناك مدرج مستقل لجماهير كل فريق.

ثانيًا.. كل الترحيب بجماهير النادي الأهلى وعليها الالتزام ببوابة الدخول والخروج رقم 2 وبالمدرج المخصص لها وعدم التواجد نهائيًا بالمدرج المخصص لجماهير نادي أسوان المخصص لها بوابة رقم 4 لاستاد أسوان للدخول والخروج.

ثالثًا.. نعتذر لجماهير النادي الأهلى سواء من داخل أسوان أو خارجها عن أي محاولات للتواجد بمدرجات جماهير نادي أسوان بألوانها وأعلامها المميزة.

رابعًا.. سيجرى التنسيق الكامل مع مسؤولي شركة تذكرتي والجهات الأمنية لالتزام جماهير كل فريق بالمدرج المخصص لها.

خامسًا.. موعد غلق بوابات ستاد أسوان يوم المباراة الساعة 2.00 ظهرًا.

سادسًا.. وإذ تحرص إدارة تنظيم المباريات بنادي أسوان على تطبيق هذه الإجراءات حرصا على إراحة وأمن وسلامة جماهير الناديين وخروج المباراة بصورة حضارية تليق بإسم وشعبية وجماهيرية طرفي المباراة "أسوان والأهلي".