أعلن أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي، عن رحيله عن منصبه في الدراويش، اليوم الأربعاء، وذلك بعد تعادل فريقه مع غزل المحلة.

وتعادل الإسماعيلي مع غزل المحلة، بهدف لكل فريق، أمس الثلاثاء، في إطار الجولة الـ 19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتولي ميدو تدريب الإسماعيلي في 9 مباريات، حقق الفوز في مباراة وتعادل في 5 وخسر في 3 مواجهات.

وقال ميدو خلال برنامجه الريمونتادا المذاع على قناة المحور: "فوجئت بمكالمة من محمد عبد المنصف مدرب الحراس بأن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تواصل معه، وأبلغوه بأن هناك قرار تم اتخاذه برحيل ميدو".

وأضاف: "مصر كلها تشهد بأنني اجتهدت من أجل الإسماعيلي وكنت أتمنى تواصل مجلس إدارة النادي معي وأن يحترمني، ولكنني في النهاية أحترم قرار مجلس الإدارة، نحن مازلنا في وسط المعركة وكنا قادرين على تعويض فارق النقاط بيننا وبين الأندية المتقدمة في جدول الترتيب، ولكني لست رئيس النادي".

طالع | ميدو يضع مصيره مع الإسماعيلي في يد مجلس إدارة النادي.. ويصرح: أحاول فعل كل شيء

وواصل: "كنت أتمنى استكمال رحلتي مع الإسماعيلي وكنت واثقاً من بقاء الفريق في الدوري، ولا يوجد مدرب في مصر كان سيقبل العمل في الإسماعيلي في مثل تلك الظروف".

وأكمل: "لا يمكنني افتعال أي مشكلة تضر النادي الإسماعيلي لذلك ملتزم بأي قرار يتخذه مجلس الإدارة مهما كان، الكل يعلم أنني أحب الإسماعيلي وجماهيره وأقدرهم كثيرًا وكنت أتمنى استكمال المهمة، ولكن واضح أن مجلس الإدارة اتخذ قرارًا مُسبقًا في حالة التعثر ولكني أخلصت في عملي وجماهير الإسماعيلي تعلم ذلك".

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 14 نقطة.