حقق فريق نابولي، فوزًا ثمينًا على مضيفه آينتراخت فرانكفورت، بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب كومرتسبانك أرينا.

شهدت المباراة سيطرة كبيرة من جانب الفريق الإيطالي، وحصل على ركلة جزاء، نفذها خفيشا كفاراتسخيليا بالدقيقة 36، لكن حارس آينتراخت فرانكفورت، كيفن تراب تصدى لها بنجاح.

طالع أيضًا.. فيديو | انتصار تاريخي.. ريال مدريد يكتسح ليفربول بخماسية في عقر داره

واصل نابولي محاولاته حتى نجح في تسجيل الهدف الأول، بعد عرضية من المكسيكي إيرفينج لوزانو، قابلها النيجيري فيكتور أوسيمين بنجاح، في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتأخر أصحاب الأرض 1-0.

في الشوط الثاني، تعرض مهاجم آينتراخت فرانكفورت، الفرنسي، راندل كولو مواني، للطرد المباشر، في الدقيقة 58، بعد تدخله القوي على الكاميروني فرانك أنجويسا، ولم يتردد الحكم في إشهار البطاقة الحمراء له.

استمر نابولي في ضغطه ومحاولاته، وعزز تقدمه بهدف ثان، بعد تمريرة بالكعب من كفاراتسخيليا، سددها القائد جيوفاني دي لورينز بيسراه أرضية زاحفة، سكنت شباك تراب بالدقيقة 65، لينتهي اللقاء بفوز الضيوف 2-0.

تقام مباراة العودة، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في 15 مارس المقبل، ويذكر أن قاعد أفضلية الهدف خارج الأرض قد ألغيت، أي أن أي تقدم للفريق الألماني بفارق هدفين، يذهب بالفريقين إلى الشوطين الإضافيين.

اهداف مباراة نابولي واينتراخت فرانكفورت (2-0) في دوري ابطال اوروبا