تحدث تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد عن خطأه الفادح في هدف ليفربول الثاني الذي سجله المصري محمد صلاح خلال المباراة بين الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وأخطأ كورتوا عندما لم يتعامل بشكل جيد مع الكرة وفقد توازنه ليجد محمد صلاح الكرة ويسدد في شباك البلجيكي.

ونجح ريال مدريد في قلب الطاولة بريمونتادا رائعة وتغلب على ليفربول بنتيجة 5-2 على ملعب "آنفيلد".

وقال كورتوا في تصريحاته لـ "Movistar": "هدف ليفربول الثاني كان حظًا سيئًا بعض الشيء لدرجة أنني أفسدت الكرة".

هدف محمد صلاح في ريال مدريد بعد خطأ كورتوا

وأضاف: "كانت الكرة تحت السيطرة وأردت تمريرها على الفور لكنني رأيت أن محمد صلاح توقف لذلك غيرت رأيي حاولت تحريكها إلى قدمي اليمنى لكنها ارتدت من ركبتي!".

وتابع كورتوا: "هدف فينيسيوس الأول جعلنا نتنفس، ثم فعل أليسون الشيء نفسه (إشارة لخطأ حارس مرمى ليفربول في هدف فينيسيوس الثاني)، والجميع يعلم أننا أقوياء في الهجمات المرتدة".

اقرأ أيضًا | بنزيما عن ريمونتادا ريال مدريد أمام ليفربول: سنخوض مباراة رائعة أخرى في البرنابيو

وأكمل البلجيكي: "نحن لم نخسر أبدًا، نحن نتفاعل دائمًا، هذان الهدفان السريعان ساعدانا على فعل ذلك، كنا هادئين، وذهنيًا كذلك، عندما نكون في حالة تقدم، نلعب بشكل جيد".

وواصل حارس مرمى ريال مدريد: "إنها المرة الأولى التي ألعب فيها دوري أبطال أوروبا على ملعب آنفيلد عندما يكون المشجعون في الملعب، وحقيقة أن هناك تصفيق من مشجعي ليفربول للوكا مودريتش وكريم بنزيما يثبت فقط أن الناس هنا يعرفون كيف يقدرون اللاعبين الرائعين".

وبشأن مباراة الإياب، أفاد كورتوا: "سيقاتل ريال مدريد دائمًا حتى النهاية، أعتقد أن ليفربول ليس فريق العام الماضي، عليك أن تكون صادقًا، فهم أكثر هشاشة في الدفاع ومع القاعدة الجديدة يمكن أن يحدث أي شيء (قاعدة الأهداف خارج الأرض)".

وأتم: "أنظر إلى ما حدث مع تشيلسي العام الماضي.. سيكون ريال مدريد دائمًا أحد المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا، وسنرى إلى أي مدى سنذهب".