سلطت الصحافة الإنجليزية والإسبانية الضوء على الهزيمة الكبرى والسقوط المذل لنادي ليفربول أمام ريال مدريد مساء أمس، الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-5 على ملعب "أنفيلد".

وتجرع ليفربول مرارة الهزيمة الثقيلة على أرضه ووسط جماهيره رغم التقدم 2-0 في أول 14 دقيقة ولكن كتيبة المدرب، كارلو أنشيلوتي، قصت على يورجن كلوب ولاعبيه بخمسة أهداف.

اقرأ أيضًا | هندرسون يشكك في صحة هدف ريال مدريد الثالث.. ويعترف: من الصعب تحمل ما حدث

أصداء الصحافة الإنجليزية بعد سقوط ليفربول أمام ريال مدريد

إندبندنت: "وصمة عار بعد نتيجة مخجلة، ليفربول يفشل في الحفاظ على تقدمه 2-0 ودُمر من ريال مدريد".

مباراة ليفربول وريال مدريد

ديلي ميل: "إهانة، نتيجة مذلة في أنفيلد، 2-5 لصالح ريال مدريد رغم التقدم بهدفين نظيفين سجلهما محمد صلاح وداروين نونيز، لكن فينيسيوس جونيور وإيدير ميليتاو وكريم بنزيما كان لهم رأي آخر".

مباراة ليفربول وريال مدريد

ديلي إكسبريس: "أسوأ خسارة على أنفيلد في تاريخ ليفربول في أوروبا، لقد دمُروا بالكامل من ريال مدريد الذي اقترب بشدة من التأهل إلى دور الثمانية بنتيجة 5-2".

مباراة ليفربول وريال مدريد

ذا تايمز: "خضوع تام، ليفربول يسجل هدفين في 14 دقيقة، لكن شباكه تهتز بخمسة أهداف من ريال مدريد، لتصبح النتيجة 5-2 لتكون ذكرى سيئة لا تنسى".

مباراة ليفربول وريال مدريد

ديلي ستار: "بكاء أليسون بعد النتيجة المذلة في أنفيلد، كريم بنزيما وزملاءه عاشوا ليلة خيالية على أرض ليفربول لتقربهم أكثر إلى دور الثمانية بسهولة شديدة".

مباراة ليفربول وريال مدريد

ديلي ميرور: "ليفربول يترنح أمام ريال مدريد، سقوط مذل في أنفيلد لتكون أسوأ ليالي أوروبا بخماسية في 46 دقيقة".

مباراة ليفربول وريال مدريد

أصداء الصحافة الإسبانية بعد فوز ريال مدريد على ليفربول

آس: "ريال مدريد يناطح السحاب، ليلة تاريخية في أنفيلد قلبوا النتيجة إلى 5-2 بعد التأخر بهدفين نظيفين، مباراة استثنائية من فينيسيوس سجل هدفين وكان بطل العودة الصعبة مع أداء رائع من مودريتش وناتشو".

مباراة ليفربول وريال مدريد

ماركا: "ليلة ساحرة، مباراة تاريخية من ريال مدريد تكريمًا لروح أمانسيو (الرئيس الشرفي)، رد فعل رائع من البطل أمام ليفربول بعد هدفين مبكرين، استطاع فينيسيوس تسجيل هدفين وأضاف ميليتاو الثالث واختتم بنزيما الخماسية بهدفين ليتحقق الإنجاز".

مباراة ليفربول وريال مدريد