حرص البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبي، على عقد اجتماع تحضيري مع كل أفراد جهازه المعاون بمقر اتحاد الكرة بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، استعدادًا لمواجهتي زامبيا.

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الزامبي يومي 22 مارس باستاد الدفاع الجوى الساعة السادسة مساء.

والمواجهة الثانية ستكون يوم 27 مارس فى مدينة نيدولا بزامبيا، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب، والمؤهلة لأولمبياد باريس.

واستعرض ميكالي خلال الجلسة التقرير الذي جهزه محمود حرب المدير الإداري عن المواعيد المقترحة لإقامة معسكر قبل المواجهة الأولى فى القاهرة ثم السفر إلى زامبيا.

واطمأن ميكالى على إجراءات السفر إلى زامبيا وملاعب التدريب والإقامة هناك، كما استمع إلى رؤية معاونيه حول الأسماء المقترح انضمامهم إلى قائمة المباراة بما فيهم بعض الوجوه الجديدة الذين ظهروا بمستوى طيب مع أنديتهم بالدورى الممتاز.

ويضم جهاز المنتخب الأوليمبي كلا من: ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وسيد السويركي مدرب للحراس وليونياردو مخطط احمال وجواو محلل الاداء ومحمود حرب المدير الإداري وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي  ودكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ودكتور صلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي ودكتور قاسم قدري أخصائي التأهيل وخالد سرحان المترجم وعمر سلمان الإدارى وأحمد محمد وأحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان ومحمد عيد للمهمات.

طالع أيضًا.. لاعب منتخب مصر: نحلم باللعب في الأولمبياد.. ونحتاج ثقة الجماهير

جدير بالذكر أن بطولة أمم إفريقيا يتأهل منها أول ثلاثة منتخبات إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.