كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي روما، مُهدد بالإيقاف لمدة شهر، بشأن حصوله على أموال غير قانونية من يوفنتوس.

باولو ديبالا رحل عن يوفنتوس في الصيف الماضي إلى روما، لكن البيانكونيري تتوالى قضاياه المالية، حيث تم خصم 15 نقطة من رصيده في الدوري، بسبب قضية المكاسب الرأسمالية، وتلاحق تلك القضايا النجم الأرجنتيني.

طالع أيضًا.. ليفربول يستفسر عن إمكانية ضم لاعب وسط يوفنتوس

صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، أكدت أنه يمكن معاقبة باولو ديبالا بالإيقاف لمدة شهر، نتيجة اتفاق بينه وبين يوفنتوس، بحصوله على 3 ملايين يورو، دون أن يتم إدراجها على أوراق رسمية.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب الأرجنتيني خضع للتحقيق لمدة ساعة ونصف أمس الثلاثاء، حول فترته الأخيرة مع يوفنتوس، وتحديدًا عن الـ3 ملايين يورو.

وتبدأ جميع التحقيقات مع يوفنتوس بداية من السنة المالية 2020، عندما تسبب فيروس كورونا في تأجيل رواتب بعض اللاعبين.

وكان يوفنتوس قد توصل مع لاعبيه إلى حل بتخفيض رواتبهم، بسبب أزمة كورونا، ومع ذلك، بعد أشهر، بدأ مكتب المدعي العام التحقيق حول هذه الاتفاقيات بين النادي ولاعبيه، لأنها لم تكن تنازلًا عن الراتب، بل تأجيلًا للدفع لثلاثة أشهر للتهرب الضريبي.

باولو ديبالا ينتظر قرار المحكمة بشأن موقفه، لكنه يظل لاعبًا لـ روما ويمارس كرة القدم بشكل طبيعي، في انتظار نهاية التحقيقات.