وجه روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول عدة رسائل للاعبي منتخب الشباب، في جلسة أصر أن يعقدها المدرب البرتغالي مع اللاعبين، عقب مباراة نيجيريا أول أمس الأربعاء.

وكان منتخب مصر قد سقط بهدف وحيد دون رد أمام نيجيريا في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات لكأس أمم إفريقيا تحت 20 عامًا.

وعلم "بطولات" أن فيتوريا قال للاعبين إنه كان يتوقع أن يكون الأداء أفضل من ذلك؛ مؤكدًا بأنه ليس راضيًا عن أداء اللاعبين في مواجهتي موزمبيق ونيجيريا، على الرغم من قناعته التامة بالإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها معظم عناصر الفريق.

وشدد فيتوريا، على أن اللاعبين لابد أن يتحملوا مسؤولياتهم في مواجهة السنغال وتحقيق الفوز يوم السبت من أجل حفظ ماء الوجه والتمسك بالآمال في التأهل.

طالع | روي فيتوريا يوضح ماذا تحتاج الكرة المصرية من أجل التطور

وأوضح فيتوريا للاعبين، أن الأداء في الشوط الأول على وجه التحديد أغضبه؛ ولذلك انتقل للجلوس في مقصورة الإعلاميين ما بين الشوطين، لكي يتمكن من النزول عقب المباراة مباشرةً للاعبين ويكون قريبًا من غرفة خلع الملابس، لافتا إلى أنه كان ينتظر أن يكون هناك توهجًا في الشوط الثاني وانتفاضة من اللاعبين، إلا أنه صُدم من أداء الفريق في الشوط الثاني.

واختتم فيتوريا حديثه مع اللاعبين بأن الخروج مبكرًا من هذه البطولة التي تُنظمها مصر، سيكون أمرًا سلبيًا بالنسبة للاعبين، وليس هناك مبرر أو أعذار لهذا الاخفاق.