يخوض منتخب مصر للشباب السبت مواجهة مصيرية أمام السنغال في إطار ثالث جولات دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا تحت 20 عامًا وذلك على ملعب القاهرة الدولي.

وكان منتخب مصر قد سقط بهدف وحيد دون رد أمام نيجيريا في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات لكأس أمم إفريقيا تحت 20 عامًا بينما تعادل سلبيًا في المواجهة الأولى أمام موزمبيق.

طالع.. مباشر بالفيديو | مباراة مصر والسنغال في كأس أمم إفريقيا للشباب.. إعلان التشكيل

وبات منتخب السنغال في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما في الوصافة منتخب نيجيريا برصيد 3 نقاط، ثم منتخب مصر في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وموزمبيق في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة.

يحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز على حساب السنغال للحقاظ على آماله، مما يعني الوصول للنقطة الرابعة، بينما الخسارة أمام أسود التيرانجا سوف تعني توديع البطولة بشكل رسمي.

في حالة فوز مصر على السنغال والوصول للنقطة الرابعة مع تفوق موزمبيق بالفوز على نيجيريا، سوف تتأهل مصر في وصافة المجموعة بشرط أن يكون فارق الأهداف لصالح مصر (-1 حاليًا) أفضل من فارق الأهداف لصالح موزمبيق (-3 حاليًا).

يمكن لمصر التأهل كثالث المجموعة في حال الفوز أمام السنغال دون النظر لنتيجة مباراة موزمبيق ونيجيريا، حيث يصل الفراعنة للنقطة الرابعة مع إمكانية التأهل كأفضل منتخبين من أصحاب المركز الثالث في المجموعات الثلاث.

موعد مباراة مصر والسنغال اليوم في كأس أمم إفريقيا للشباب 

تقام مباراة مصر والسنغال اليوم السبت 25 فبراير، في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports Extra 1 بتعليق أحمد عبده وكذلك قناة تايم سبورت الأرضية.

تجدر الإشارة إلى أن الـ3 مجموعات يتأهل منها المتصدر والوصيف، بالإضافة إلى أفضل منتخبين يحصدان المركز الثالث.

ويتأهل لكاس العالم 2023 تحت 20 عامًا في آندونيسيا، المنتخبات التي ستصل إلى نصف نهائي البطولة الافريقية المقامة حاليا في مصر.