علق كرم مرسي، المدرب المساعد بالجهاز الفني لـ منتخب مصر للشباب، على الهزيمة الثقيلة أمام السنغال، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بالجولة الختامية لدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا.

وودع منتخب مصر البطولة، بعدما خسر أمام السنغال برباعية دون رد، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي واكتفى بحصد نقطة واحدة.

وقال كرم مرسي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "نعتذر للجمهور، كان لا يجب أن نخسر ونخرج من البطولة بهذا الشكل، نعتذر لكل أطراف المنظومة الرياضية، (بقالنا سنتين بتتجمع)".

طالع...صاحب هاتريك السنغال أمام مصر: حققنا ما نريد.. ولم أتوقع هذه الأهداف

وأضاف: "شاركنا في 3 بطولات ومستوانا في البطولة العربية بالسعودية كان جيدًا جدَا، الجماهير كان لديها أمل أننا سوف نفوز بالبطولة، لا أستطيع أن أقول أي أسباب حاليًا لكل ما حدث".

وأوضح: "كان هدفنا الفوز باللقب، وتواجدنا مع المنتخب قد انتهى، في مواجهة نيجيريا تحسنّا ووصلنا إلى المرمى أكثر وأهدرنا أهدافًا وخسرنا من ضربة ثابتة".

وأتم: "اليوم عندما استقبلنا أول هدف اللاعبون انهاروا، هناك أشياء كثيرة من الممكن أن نتحمّلها، وهؤلاء اللاعبون منهم من يلعب في فريق أول، مثل عمر فايد وحواش ومحمد فارس ومحمد حمدي".