زعمت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن هناك اهتمامًا من جانب إدارة نادي برشلونة الفنية بالاتفاق مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، تشافي هيرنانديز، بأحد ضحايا ليفربول من اللاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل.

يبحث نادي برشلونة عن تدعيم فريقه في نهاية الموسم بلاعب خط وسط وكانت هناك أنظار إلى أكثر من لاعب على رأسهم إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي ومنتخب ألمانيا الذي سينتهي عقده في 30 يونيو 2023.

ولكن هناك اهتمام من جانب نادي برشلونة للاعب آخر ألا وهو نابي كيتا لاعب ليفربول الذي ينتهي عقده هو الآخر مع نهاية الموسم الحالي وضمه لن يكلف خزائن النادي الكتالوني سوى راتبه السنوي.

اقرأ أيضًا.. أروخو يثير قلق برشلونة قبل مواجهة ألميريا في الدوري الإسباني

نابي كيتا

يلعب كيتا مع ليفربول منذ عام 2018 بعدما انتقل إليه من صفوف لايبزيج بقيمة الشرط الجزائي، لكن مستوى الغيني الدولي لم يكن أبدًا وفقًا للتوقعات في قلعة "أنفيلد".

شارك اللاعب الإفريقي في العديد من المباريات تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب، لكن لم يكن مقنعًا للجماهير أو الجهاز الفني وبالتالي لم يتم فتح باب المفاوضات معه حتى الآن لتمديد العقد.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، وضع برشلونة اسم كيتا على رأس لاعبي الوسط الذين يرغبون في التعاقد معهم عندما ينتهي عقده في الصيف لسهولة التوقيع معه دون الحاجة للدخول في أي مفاوضات مع ليفربول.