حقق مانشستر يونايتد بطولة  كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بالفوز على نيوكاسل بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب ويمبلي في النهائي.

شوط المباراة الأول، رغم سيطرة نيوكاسل وخطورته على مرمى الشياطين الحمر، لكن أبناء المدرب إريك تين هاج، تمكنوا من انهاء الفترة الأولى لصالحهم بثنائية.

الهدف الأول جاء بعد تصدي دي خيا لكرة ماكسيمن، لتتحول إلى مخالفة ينفذها لوك شاو يسددها كاسيميرو بالرأس على يسار الحارس لوريس كاريوس في الدقيقة 33.

لم يتمكن فريق نيوكاسل من تدارك الأمر، وفي ظل استيعاب ما حدث، جاء الهدف الثاني بعد تسديدة ماركوس راشفورد من تمريرة فيجورست، ارتطمت بقدم سفين بتومان، لتسكن شباك الحارس الألماني.

في الشوط الثاني، دفع إيدي هاو بـ إيزاك بدلًا من لونجستاف ولعب بثنائي هجومي، لكن ظلت النتيجة كما هي وسط تهديدات لم ترتق لمستوى الفرص الحقيقية للماكبايس.

سانت ماكسيمان حاول بكل ما لديه، لكن دفاع مانشستر يونايتد، كان يقف له بالمرصاد، مع توالي الركنيات للماكبايس، دون تسجيل.

هدف محقق أنقذه ليساندرو مارتينيز أمام جويلنتون في الدقيقة 69، بعد أن تعملق في تسديدتين متتاليتين أمام لاعب نيوكاسل.

دفع تين هاج بالثنائي ماكتوميناي وسابيتزر مكان فريد وفيجورست، ليغلق المنافذ تمامًا أمام نيوكاسل، مما أدى لخروج سانت ماكسمين وبرونو جيماريش، في محاولة من إيدي هاو لفك طلاسم دفاع الشياطين الحمر.

كانت خطورة نيوكاسل في الربع ساعة الأخيرة تتمثل في العرضيات والركنيات، لكنها لم تجدي نفعًا.

في النهاية، حافظ كاريوس على فارق الهدفين بعد تصديه لفرص مانشستر يونايتد، وتغييرات إيدي هاو لم تكن سوى مجرد محاولات فقط.

ليتوّج مانشستر يونايتد باللقب الذي حققه آخر مرة في 2017 مع جوزيه مورينيو، بينما نيوكاسل يواصل الغياب عن تسجيله في ويمبلي منذ 1955.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في نهائي كأس كاراباو

ويتابع بطولات المباراة لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو مـــن هــــنـــــا

الهدف الأول لـ مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل عن طريق كاسيميرو

الهدف الثاني لـ مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل عن طريق ماركوس راشفورد