أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ثقته في مدرب الفريق كريستوف جالتييه، ودعمه بعد الفوز على مارسيليا، وقبل صدام دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني.

وانتصر باريس سان جيرمان على مارسيليا بثلاثية دون مقابل، بعد نتائج سلبية للفريق بهزيمة أمام موناكو وهزيمة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

وقال الخليفي في تصريحات لـ "RMC": "سعيد للغاية، لقد قدمنا ​​مباراة رائعة الليلة، باريس سان جيرمان رائع".

مضيفًا: "لطالما كانت لدي ثقة في اللاعبين ومدربي، لقد قدمنا ​​مباراة رائعة حقًا، إنه باريس سان جيرمان، إنه مستوانا، لقد فزنا بأسلوب، لعبنا ضد مارسيليا الرائع، لكنه الوجه الحقيقي لباريس سان جيرمان".

وواصل الخليفي: "هناك الكثير من الإيجابيات، هذه المباراة لم تكن ثلاثة نقاط لكن ست نقاط، كانت المباريات قوية للغاية، إنه أيضًا استعداد جيد مع مواجهة نانت المقبلة قبل دوري أبطال أوروبا (ضد بايرن ميونخ)".

اقرأ أيضًا | جالتييه يعلن نهاية موسم لاعب باريس سان جيرمان بسبب الإصابة

وسُئل الخليفي إذا كان لديه ثقة في الفوز أمام بايرن ميونخ، ورد: "لطالما كانت لدي ثقة في مدربي، وأنا أعرف ما يمكن أن يقدمه".

وأتم: "لقد كان الأمر معقدًا بعد كأس العالم، للجميع ولكن بشكل خاص بالنسبة لنا لأن لدينا الكثير من اللاعبين المتأثرين (بالإصابات) كان هناك الكثير من الاصابات، هذا ليس عذرًا، هذه مباراة ستمنح الثقة لكثير من اللاعبين".