فرضت اللجنة الدائمة لمناهضة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة الإسبانية، غرامة مالية وكذلك حرمان من دخول الملاعب على المشجع الذي أهان فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد بعبارات عنصرية، بحسب صحيفة ماركا.

وأصدرت المفوضية، التي اجتمعت اليوم الثلاثاء، في مقر مصلحة الأحوال المدنية، بيانًا جاء كالآتي: "غرامة قدرها 4000 يورو، وحظر الدخول إلى الملاعب الرياضية لمدة 12 شهرًا، على شخص تم تحديده على أنه وجه إهانات عنصرية ضد لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور، في مباراة نادي ريال مايوركا وريال مدريد، التي أقيمت يوم 5 فبراير".

اقرأ أيضًا..  كروس: فينيسيوس منح الحياة لـ ريال مدريد بعد معاناة أمام ليفربول

المشجع حامل تذكرة موسمية لنادي مايوركا، كان قد قال وكرر في أكثر من مناسبة: "فينيسيوس، أنت قرد"، خلال المباراة التي أقيمت في 5 فبراير، والتي انتهت بفوز ريال مايوركا بهدف نظيف، ضمن لقاءات الجولة 20 من الدوري الإسباني.

كان مايوركا هو الذي حدد هوية المشجع البالغ من العمر 20 عامًا، والذي قام بعد أسبوعين فقط بإهانة لاعب فياريال سامويل تشوكويزي.

ويحتل ريال مدريد حاليا وصافة الدوري الإسباني، برصيد 52 نقطة بعدما لعب 23 مباراة، بينما يأتي ريال مايوركا في المركز العاشر برصيد 31 نقطة.