تحدث علاء عبد العال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الداخلية، عن مواجهة الأهلي التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قد حسم مواجهة الأهلي والداخلية في الجولة الـ20 من عمر البطولة المحلية، التي أقيمت على ملعب استاد الأهلي وي السلام.

طالع | فيديو | في الوقت القاتل.. الداخلية يخطف تعادلاً مثيرًا مع الأهلي بالدوري

وقال عبد العال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "مواجهة الأهلي حدث بالنسبة لأي فريق، المباراة بها ظروف صعبة علينا وعلى الأهلي".

وأضاف: "‎كولر مدرب الأهلي لم يمنح أحدًا من لاعبي الأهلي الأساسيين راحة، كل اللاعبين المستبعدين من القائمة مصابين، ولدينا أيضًا إصابات مؤثرة مثل محمد نجيب، وفرص الأهلي في الشوط الأول معدومة".

واستكمل: "‎في الشوط الثاني كان هناك فرص من جانب الأهلي وفرصتين لنا، إذا كنا تفوقنا وسجلنا لتغيرت النتيجة، ‎ولكن الأهلي أحرز هدفًا وكان من الممكن أن يحصل على ركلة جزاء وتصبح النتيجة 2-0 إلا أننا استطعنا إحراز هدف التعادل، أعتقد بعد هدف التعادل كان لدينا فرصتين مهمتين وكنا نستطيع الفوز".

واستطرد: "أبارك لنفسي وللاعبين على التعادل وأعلم جيدًا أن التعادل بمثابة خسارة بالنسبة للأهلي، وشكلنا خطورة عليه، وهناك بعض اللاعبين في الفريق لم يقوموا بتفيذ التعليمات بشكل جيد".

واختتم: "شاهدنا مباراتي الأهلي أمام صن داونز وأسوان، والأهلي لديه لاعبين يستطيعون إنهاء اللقاء بشكل جيد، أما نحن فنصارع على الهبوط وموقفنا صعب في الدوري".