أثنى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على الأداء الذي يقدمه فريق الكرة وخاصة المهاجم مابولولو بعد تصدره قائمة هدافي الدوري المصري.

وكان الاتحاد السكندري قد حقق فوزًا صعبًا على حساب طلائع الجيش أول أمس بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي أقيم بالجولة العشرين من البطولة.

وقال محمد مصيلحي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "مابولولو عقده سينتهي بنهاية الموسم القادم، أول أمس لعب مباراة من أفضل المباريات في الدوري وسجل (هاتريك) أمام طلائع الجيش".

وأكمل: "تعاقدت مع مابولولو بحوالي 200 ألف دولار، والتقيت به قبل السفر لقضاء إجازة وفتحت معه موضوع التجديد، وأكد أنه سعيد في الإسكندرية ويريد أن يختتم مسيرته في النادي".

طالع | محمد عمر يوضح سر صحوة الاتحاد السكندري.. ويعلق: مابولولو يذكرني بـ الخطيب

وأردف: "الاتحاد السكندري أنهى الموسم الماضي وعنده 36 نقطة، حاليًا نمتلك 36 نقطة ومازال هناك 14 مباراة، وطموحنا كبير جدًا".

وعن رأيه في محمود علاء المعار من الزمالك لزعيم الثغر، أجاب: "أنا أشكر محمود علاء على أدائه وروحه مع الفريق، هو نجم مصر في الدفاع، هو يعاني من الإصابة ورغم ذلك اجتمع مع اللاعبين في المعسكر قبل اللقاء الأخير".

واختتم: "محمود علاء لاعب محترم جدًا، وحقه أن يعود للزمالك بعد انتهاء إعارته، رغم أنني أتمنى أن يستمر في الفريق لأننا نحتاج لاعبًا مثله".