كشفت تقارير صحفية ألمانية أن جناح منتخب مصر الأول، عمر مرموش، في مفاوضات متقدمة للغاية مع ناديه الجديد للانتقال إليه مع نهاية الموسم الحالي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويلعب مرموش في الوقت الحالي مع فولفسبورج المنافس في بطولة الدوري الألماني، لكن عقد الفرعون المصري سينتهي مع الفريق في 30 يونيو، وبالتالي، إذا رحل سيكون بالمجان.

كان هناك اهتمام في فترة سابقة من قبل نادي بوروسيا دورتموند بضم مرموش، لكن أسود الفيستفاليا قد حسموا صفقة المهاجم، دايتشي كامادا، من آينتراخت فرانكفورت.

اقرأ أيضًا.. فيديو | مرموش يصنع هدفًا في فوز فولفسبورج على كولن بـ الدوري الألماني

دياتشي كامادا مهاجم اينتراخت فرانكفورت

لذلك تحولت أنظار مسئولو آينتراخت فرانكفورت إلى مرموش لتعويض رحيل كامادا في الهجوم بالموسم الجديد واستغلال اقتراب عقد اللاعب المصري من الانتهاء في فولفسبورج.

وتؤكد صحيفة "Wolfsburger Allgemeine Zeitung" الألمانية أن المفاوضات بين مرموش وآينتراخت فرانكفورت في مراحلها المتقدمة، ومن المحتمل جدًا أن ينتقل اللاعب فور انتهاء الموسم الحالي بعد رفضه التجديد مع فولفسبورج.

وكان المدير الرياضي لنادي فولفسبورج، يورج شمادتكه، قد أكد على أن المفاوضات مع مرموش قد فشلت منذ فترة طويلة وكشفت الصحافة الألمانية عن السبب وهو طلبات اللاعب المادية الكبيرة.