أعرب ساديو ماني عن سعادته بالعودة من جديد إلى المشاركة في المباريات بعد الإصابة التي تعرض لها في نوفمبر الماضي، وحرمته من الظهور مع السنغال في كأس العالم 2022.

ساديو ماني انضم إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي بعد 7 سنوات مع ليفربول، لكنه لم يكمل 4 أشهر وتعرض لإصابة قبل انطلاق كأس العالم.

مواجهة بايرن ميونخ ويونيون بيرلين الأحد الماضي، شهدت عودة اللاعب السنغالي للمشاركة من جديد في المباريات، قبل أن يتحدث لصحيفة "بيلد" الألمانية، عن العديد من الأمور.

وقال ساديو ماني: "الآن أشعر بتحسن كبير. الوقوف على أرض الملعب مع زملائي في الفريق، وأن ألمس الكرة مرة أخرى، يجعلني سعيدًا للغاية. كما أن النادي اعتنى بي جيدًا منذ اليوم الأول في الغصابة".

وأضاف: "لقد كنت حزينًا للغاية بسبب عدم المشاركة في كأس، لكن هذا يمكن أن يحدث وعليّ قبول المواقف الصعبة مثل هذه، والبقاء متفائلًا، لكن الأمر لم يكن سهلًا أبدًا عليّ".

وأكمل: "ناجليسمان كان يرسل لي كل يوم رسائل نصية أثناء إصابتي، إنه يتمتع بمستوى مُذهل من الطاقة والاهتمام بمن حوله، أنا أحب جوعه ورغبته في النجاح، علاقتي معه جيدة ومع اللاعبين بالكامل".

وأردف بالحديث عن مباراة باريس سان جيرمان: "مباراة الذهاب سيطرنا عليها وحققنا الفوز 1/0 خارج الأرض، وضعنا الآن جيد، لكن علينا أن نتوخى الحذر قبل مواجهة الإياب في ميونخ، خاصة وأنه عندما شارك مبابي وكان له تأثير على الأداء، لكننا عدنا بالفوز".

واختتم: "سيكون من الخطأ الاعتقاد بأن الفوز على بارس سان جيرمان يعني أننا الأقرب للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، هناك فرق رائعة في هذه المسابقة. سنرى ما يحدث في مباراة الإياب".