كافأ قائد منتخب الأرجنتين وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، بطل كأس العالم قطر 2022 زملاءه بهدايا قيمة تكريمًا لهم بعد الإنجاز الكبير الذي تحقق في شهر ديسمبر الماضي.

ونجح منتخب الأرجنتين في حسم اللقب الثالث في كأس العالم بعد التغلب على فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية عقب التعادل في الأشواط الأصلية والإضافية بنتيجة 3-3 في 18 ديسمبر 2022.

إنجاز الأرجنتين، جعل ميسي يخصص من أمواله الخاصة مبلغًا وصل إلى 175 ألف جنيه إسترليني من أجل إهداء جميع أفراد منتخب الأرجنتين هدايا قيمة عبارة عن 35 جهاز موبايل أيفون ذهبيًا.

اقرأ أيضًا.. ألابا يوضح سبب تفضيل ميسي على بنزيما في جوائز ذا بيست

هدايا ميسي الذهبية لمنتخب الأرجنتين.. أيفون

كل جهاز بحسب صحيفة "ذا صن" يحمل اسم اللاعب ورقمه وشعار منتخب الأرجنتين محفور عليه ويزن 24 قيراطًا من الذهب وتم تسليمهم لميسي في شقته في العاصمة الفرنسية "باريس".

وقال مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "أراد ميسي أن يقدم لكل شخص في منتخب الأرجنتين هدية مميزة وبراقة للاحتفال بأكثر اللحظات فخرًا في مسيرته الكروية".

وتابع: "لقد تواصل ميسي مع رجل الأعمال، بن ليونز، وتوصلا إلى التصميم معًا".

وعلق بن ليونز، الرئيس التنفيذي لشركة "iDesign Gold": "ميسي ليس فقط أفضل لاعب في التاريخ فحسب، بل هو أحد عملاءنا الأكثر ولاءً وقد تواصل معنا بعد شهرين من نهائي كأس العالم".

واختتم: "قال إنه يريد هدية مميزة وخاصة لجميع اللاعبين والعاملين في منتخب الأرجنتين للاحتفال بالفوز ببطولة كأس العالم، لكنه لا يريد هدية الساعات المعتادة، لذلك اقترحت عليه هواتف أيفون الذهبية المنقوشة بأسماء جميع اللاعبين والأفراد وأحب الفكرة".