تحدث جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن مستقبله مع البلوز بعد النتائج السلبية الأخيرة، وإمكانية إقالته.

ويحتل تشيلسي المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة وتعرض لـ 9 هزائم هذا الموسم.

وقال بوتر في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، حين سُئل عن مستقبله: "موقفي هو أنني بحاجة إلى التركيز على المباراة القادمة، مهما كانت المناقشات على المدى الطويل، فإن تركيزي ينصب على مباراة الغد، نحن نتفهم ما نمر به وأننا نحتاج إلى التحسين".

وأضاف: "نحن فريق لديه طموح ورغبة في المنافسة على القمة، في الوقت الحالي، لسنا كذلك وعلينا معالجة ذلك، ابتداء من مواجهة الغد (ضد ليدز)".

اقرأ أيضًا | بوتر يرد على أنباء مفاوضات ليفربول مع ماونت

ووجه بوتر رسالة لمشجعي تشيلسي متابعًا: "المشجعون يهتمون، إنها عاطفة، لكن ما يحدث أمر مفهوم، نحن نتألم أيضًا ولكننا نعلم أيضًا أنهم كذلك".

وأستطرد: "نشكرهم على دعمهم، عندما تخسر 1-0 على أرضك أمام متذيل الدوري، فإنك تتوقع خيبة أمل، ليس لدي أي شكوى من المشجعين، لقد كانوا عادلين وداعمين، لم نمنحهم ما يكفي ليكونوا متحمسين".

ولدى سؤاله عما سيفعله تشيلسي بشكل مختلف للتغلب على ليدز، أفاد بوتر: "أهم شيء هو أن يتمكن تشيلسي من الفوز غدًا، من الأسهل قول ذلك، فقط افعل شيئًا آخر واربح، قد ينتهي بنا الأمر بالخسارة مرتين".

وأتم: "هذا هو جمال كرة القدم، من الصعب السيطرة على اللعبة، علينا أن نكافح من أجل النتائج، ونتماسك معًا ونعمل بجد، هذا ما كنا نفعله، نحن نبذل قصارى جهدنا ونحاول الفوز".