تحدث المصري محمد صلاح بعد الفوز العريض لفريقه ليفربول على مانشستر يونايتد، مساء الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلّق على كونه الهداف التاريخي للريدز.

وسجل محمد صلاح هدفين وصنع مثليهما في فوز ليفربول بنتيجة 7-0 على مانشستر يونايتد بملعب "آنفيلد".

ملخص لمسات محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي 

 

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 129 هدفًا، متجاوزًا روبي فاولر.

وقال صلاح في تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي: "إنه أمر خاص للغاية أن نفوز بهذه النتيجة، لكن في نفس الوقت لا نريد أن نذهب للمباراة التالية بثقة زائدة".

وتابع: "نحتاج فقط إلى أن نحافظ على تواضعنا ونفوز بالمباريات ونواصل، نأمل أن يعطينا دفعة كبيرة، لأننا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه، لكن آمل أن يمنحنا ذلك دفعة جيدة ويجعلنا نستمر في الفوز".

وأضاف عن رقمه القياسي: "إنه أمر مميز للغاية [تحطيم الرقم القياسي]، لا يمكنني الكذب، الحصول على هذا الرقم اليوم ضد مانشستر يونايتد أمر لا يصدق".

وأكمل صلاح: "كنت دائمًا أطارد هذا الرقم القياسي منذ مجيئي إلى ليفربول، أعتقد أنه بعد موسمي الأول كنت دائمًا أطارد هذا الرقم القياسي، سأعود إلى المنزل وأحتفل مع العائلة وأتناول شاي البابونج وأنام".

واستطرد محمد صلاح: "نحتاج فقط إلى الاستمرار ولعب كرة القدم بطريقتنا".

وعن هدفه المفضل من بين الأهداف التي سجلها، أفاد صلاح: "الهدف الأخير".

وإذا كان هذا الفوز بمثابة دفعة لليفربول للتواجد في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، أستطرد: "أعتقد أننا الآن في المركز الخامس في الجدول وبفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام".

وأتم محمد صلاح: "لا يزال لدينا مباراة واحدة في متناول اليد أيضًا، نحتاج فقط إلى الاستمتاع بالمباراة والتفكير عندما نلعب للاستمتاع بالمواجهة، فقط لنلعب كرة القدم بطريقتنا، هذا ما أظهرناه في الأسبوعين الماضيين".