شدد أسامة خليل المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي، على أن امتناع لاعبي الدراويش عن خوض التدريبات أمر مرفوض تمامًا، مُشيرًا إلى أن الإدارة اتخذت قرارات حاسمة ردًا على هذا التصرف.

وكان لاعبو الإسماعيلي امتنعوا عن التدريبات مساء أمس الأحد، وتم إلغاء المران، وذلك اعتراضاً بسبب عدم الحصول على المستحقات.

وقال أسامة خليل في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الإسماعيلي: "ما بدر من اللاعبين تجاه النادي يُعد شيئًا مرفوضًا تمامًا، ومجلس الإدارة برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي اتخذ قرارات حاسمة، خاصة أن كل شيء زائل ومن سيبقي هو اسم النادي فقط".

طالع أيضًا.. بيان رسمي | الإسماعيلي يصدر 3 قرارات قوية تجاه اللاعبين بعد امتناعهم عن التدريبات

وأضاف: "ألوم لاعبي الإسماعيلي بشدة، لأنهم لم يحترموا النادي ويقدرونه ورفضوا خوض التدريبات أمس، على الرغم من أن جميعهم حصلوا على نسبة 30% من قيمة عقودهم منذ 10 أيام فقط على عكس المنافسين، وعلى سبيل المثال نادي فيوتشر لم يصرف إلا نسبة 15% فقط من قيمة عقود لاعبيه، وهذا نادٍ استثماري، دائمًا ما أحرص على مساندة اللاعبين لكن ما حدث يُعد تقصيرًا واضحًا من جانبهم".

وتابع: "هناك لاعب حصل على مبلغ 300 ألف جنيه مؤخرًا، وكان هناك موعد لصرف ما يقرب من 10 ملايين جنيه لعناصر الفريق، لكن موعد الصرف تأخر ليقوم لاعبان فقط بقيادة التمرد وليس كل عناصر الفريق، وهذا سيواجه بعقاب عسير وفقًا للائحة بدون شك".

واستمر: "أطالب الجميع بالوقوف خلف النادي لعبور تلك الأزمة، لاسيما أن مجلس الإدارة لم يتلق أي دعم مالي حتي الآن ويقوم بصرف المستحقات المالية من نفقته الشخصية، وكانت هناك أزمة سابقة أثناء تولي الجهاز الفني السابق ونجح مجلس الإدارة في احتواء الأمر".

واختتم تصريحاته: "الإسماعيلي الآن يمر بمحنة حقيقية وعلى الجميع تحمل عقبات ما يحدث، والذي يؤذي الفريق بشكل كبير وقد يتسبب له في أزمة لم تحدث له منذ سنوات طويلة، المجلس الحالي وبكل صدق يقوم بكل شيء تجاه الفريق لكن للأسف يقابل ذلك بالنكران والجحود والهجوم غير المبرر".