علق أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي السابق، على أزمة الدراويش المثارة في الوقت الحالي بشأن امتناع اللاعبين عن خوض التدريبات بسبب المستحقات.

وكان الإسماعيلي أصدر بيانًا رسميًا صباح أمس الإثنين، بتوقيع عقوبات على اللاعبين مع إحالتهم للتحقيق. طالع التفاصيل كاملة من هنا.

وقال ميدو خلال تصريحات لبرنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور: "لا يوجد لاعب داخل نادي الإسماعيلي يجرؤ في عهدي بأنه يقول إنه سيقاطع التدريبات حتى يحصل على مستحقاته".

وأضاف: "أثناء تواجدي في الزمالك كلاعب البعض فكر الانقطاع عن التدريبات بسبب المستحقات المتأخرة كان ردي عليهم إني أول واحد هكون في الملعب، والذي سيمتنع عن التدريبات سأقول للمدرب يستبعده من المباريات".

وواصل: "لدي كلام كثير أريد أن أقوله لكن لن أفعل ذلك احترامًا لوضع النادي الإسماعيلي الحالي".

طالع | أسامة خليل يطالب بمعاملة الإسماعيلي مثل الأهلي والزمالك.. ويعلق على بيان اللاعبين

وتابع: "يوجد عضو مجلس إدارة في الإسماعيلي تعرض للسباب في مباراة فيوتشر و(اتقمص) بسبب هذا الموقف".

وأكمل: "أعاتب المسؤولين على إسناد مهمة نادي الإسماعيلي لكوادر قليلة الخبرة، ورسالة لكل مسؤول في الإسماعيلي (العمل في إدارة النادي ليس حفلة عيد ميلاد)".

وتطرق ميدو في نهاية حديثه عن وقوع الزمالك مع النصر في البطولة العربية، قائلاً: "الزمالك لديه تفوق على الأندية السعودية، النصر نادي كبير وعظيم في السعودية والفارس الأبيض أيضًا نفس الأمر".

وأتم: "الزمالك نادي كبير ولديه قاعدة جماهيرية في السعودية، وهو لن يواجه رونالدو بمفرده ولكن يوجد مجموعة لاعبين مميزين في النصر".

يذكر أن قرعة البطولة العربية أقيمت أمس الإثنين في السعودية، وأسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الثالثة بجانب النصر. طالع المجموعات كاملة من هنا.