ابتعد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لويس ميكيسوني، عن المشهد خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد إغلاق سوق الانتقالات في شهر يناير.

لم يعد ميكيسوني إلى الأهلي مرة أخرى رغم قطع إعارته مع نادي أبها الذي أعير له في بداية الموسم، لكن مستوى اللاعب الموزمبيقي لم يرق لمستوى التوقعات هناك مع الفريق السعودي.

قرر أبها عدم استمرار ميكيسوني معه حتى نهاية فترة الإعارة مع انتهاء الموسم الحالي، لكن الأهلي وضعه في قائمة الانتظار نظرًا لعدم حاجته إلى جهوده مرة أخرى.

وكان ميكيسوني قد انتقل إلى صفوف الأهلي في صيف عام 2021 من سيمبا المنافس في الدوري التنزاني مقابل 900 ألف دولار، لكنه لم يشارك سوى في 28 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع آخر في جميع البطولات.

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

ميكيسوني مع أبها قبل قطع الإعارة

وتواصل "btolat.com" مع وكيل ميكيسوني، سيمون دوارتي، للحديث عن آخر تطورات مستقبل اللاعب، وقال: "لويس متواجد في موزمبيق بالوقت الحالي، يشعر بالهدوء تجاه مستقبله".

وتابع: "لم يلعب كرة القدم منذ فترة، لكننا نجهز لعودته من جديد للملاعب".

وبسؤاله "هل تلك العودة ستكون للأهلي أم الرحيل؟"، قال: "ميكيسوني لديه عقد مع الأهلي حتى يونيو 2025، لدينا العديد من الخيارات من بينها عروض خارجية".

وعن تلك العروض: "لن أتحدث عن أسماء الأندية الراغبة في ضم ميكيسوني، لكنها من خارج قارة إفريقيا، سيكون هناك أخبار جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف: "علينا الانتظار لبضعة أيام قليلة حتى يتم حسم كل شيء ومعرفة الوجهة المقبلة للاعب".

وحول انفتاح الأهلي حول رحيل ميكيسوني من عدمه في الوقت الحالي، قال: "نعم، موقف الأهلي إيجابي تجاه اللاعب ويريد رحيله وتسهيل المفاوضات مع الأندية الراغبة في ضمه".