رد الحكم الإنجليزي الدولي السابق، مارك كلاتنبرج، على أنباء اهتمام المغرب بالتعاقد معه من أجل رئاسة لجنة الحكام بجامعة كرة القدم خلال الفترة المقبلة بعد الرحيل عن مصر.

وكان كلاتنبرج قد تقدم باستقالته من رئاسة لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم في نهاية يناير الماضي بعد استبعاده من تعيينات بعض مباريات الدوري، كما كشف "btolat.com" حينها.

غادر الإنجليزي الدولي منصبه في مصر أيضًا بسبب اتهامات رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بأنه على علاقة مثلية مع رجل في "القاهرة" مما أزعج أسرة كلاتنبرج وخاصة ابنته مما دفعه إلى الرحيل.

اقرأ أيضًا.. بطولات يوضح السبب الحقيقي لرفض الأهلي المشاركة في البطولة العربية

الوداد والرجاء في قمة الدوري المغربي

في الأيام القليلة الماضية خرجت بعض الأنباء في المغرب حول الاهتمام بالتعاقد مع كلاتنبرج، وتواصلنا مع حكم نهائي يورو 2016 للتوضيح، وقال: "لا لم يحدث ذلك أبدًا، للمرة الأولى أسمع بهذا الكلام".

وأضاف: "في الوقت الحالي، لدي عقد مستمر مع الاتحاد اليوناني كمستشار فني للتحكيم وهذا ما أركز عليه وغير ذلك أشعر بالاستجمام مع عائلتي بعد كل ما حدث في الفترة الماضية في مصر".

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة المصري قام بالإعلان عن التعاقد مع رئيس لجنة تحكيم جديد وهو الحكم البرتغالي الأسبق، فيتور بيريرا، لمدة عام ونصف.