تحدث مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، توماس مولر، عن التفوق الدائم على، ليونيل ميسي، سواء في برشلونة أو باريس سان جيرمان بعد التأهل على حساب الأخير من دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح بايرن ميونخ في الفوز على باريس سان جيرمان ذهابًا وإيابًا بنتيجة 3-0 وتأهل إلى دور الثمانية لينتظر نتائج القرعة بعد استكمال مباريات تلك المرحلة في الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضًا | جالتييه: استقبلنا هدفًا غبيًا من بايرن ميونخ.. ولو سجلنا أولًا لاختلف الأمر

رونالدو

وقال مولر في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية: "أمام ميسي، الأمور تسير على ما يرام دائمًا على جميع المستويات من حيث النتائج".

وتابع: "كريستيانو رونالدو كان مشكلتنا الدائمة على مستوى الأندية عندما كان مع ريال مدريد، لكني أكن احترامًا كبيرًا لميسي بعد أداءه في كأس العالم لقد كان مذهلًا".

وأضاف في النهاية: "تحمل ميسي مسئولية منتخب بلده ولكن اللعب مع فريق مثل باريس سان جيرمان ليس سهلًا لأنك من الصعب دائمًا أن تلعب في فريق متوازن بجميع خطوطه".

وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2021 ولكنه فشل مع الثنائي الهجومي الآخر كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا في تحقيق حلم الإدارة القطرية بقيادة، ناصر الخليفي، حتى الآن بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.