كشف محمد علي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد ونادي سينفين الإسباني آخر مستجدات إصابته، كما تحدث عن التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس باستور لتولي مهمة المدير الفني للفراعنة.

وقال محمد علي في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "تعرضت لإصابة بمزق في العضلة الخلفية في آخر مباراة، ولكنها بسيطة، وسأحتاج إلى فترة قصيرة من أجل العودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى، هناك راحة في هذه الفترة وهذا جيد لكي أتعافى من الإصابة".

طالع | أيمن صلاح يعلن موعد بدء باستور مهمته الرسمية مع منتخب مصر لكرة اليد

وتابع: "وقعت على عقد انتقال إلى نادٍ آخر كبير في إسبانيا بداية من الموسم المقبل، وبنسبة كبيرة سيشارك في الدوري الأوروبي، وهي خطوة مهمة بالنسبة لي، مضيت مع هذا النادي قبل بطولة العالم التي أقيمت في بولندا والسويد، وعندما شاركت في مونديال العالم قدمت أداءً جيدًا".

وواصل: "استفدت كثيرًا من تجربتي الاحترافية، الاحتراف يحدث فارقًا كبيرًا في مستوى اللاعب، هناك لاعبون جيدون من جميع أنحاء العالم، كما أن المنافسة تكون قوية جدا، بالإضافة إلى أن الدوري الإسباني يتطور بشكل واضح، ما يعجبني هناك أنه يوجد في كل فريق أكثر من خمسة لاعبين من عمر 18 سنة وحتى 22 سنة، وهذا يحدث فارقًا كبيرًا مع الأندية".

وعن تولي الإسباني خوان كارلوس باستور تدريب منتخب مصر، أجاب: "أرى أن هذه الخطوة جيدة ومهمة كثيرًا، حيث يعتبر باستور واحد من أكبر المدربين في إسبانيا، وهو مؤسس المدرسة الإسبانية في تدريب كرة اليد، كما أنه سيهتم كثيرًا بقاعدة الناشئين والشباب في المنتخب المصري".