علق الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على هزيمة فريقه أمام اتحاد جدة بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة دوري روشن السعودي.

والتقى الاتحاد والنصر على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن مواجهات الجولة الـ20 من عمر البطولة المحلية.

وقال جارسيا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لم نستحق الخسارة وكانت مباراة تنافسية، لكن التعادل كان المنطقي لنا".

طالع | ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد فوز اتحاد جدة على النصر

وأضاف: "الشوط الثاني كان سلبيًا بالنسبة لنا ولم يكن هناك استحواذ، وهدف الاتحاد جاء نتيجة الطريقة المحببة لديه في المرتدات، والخطأ كان من لاعبي النصر في ظل عدم الوقوف بالشكل الصحيح".

وعن احتفاظه ببعض اللاعبين والتخلي عن مهاجم مثل الكاميروني فينسينت أبوبكر قال: "لا أعلم لماذا يتم طرح أسماء غير موجودين الآن وبالرغم من أن الفريق كان متصدرًا، ونفتقد كذلك لتاليسكا، ومتى ما اكتملنا سنصبح كمنظومة أقوى".

وأتم: "لظروف الغيابات قررنا أن نلعب بطريقة مختلفة اعتمادا على ثلاثة لاعبين في مركز قلب دفاع نظراً لعودة ألفارو بعد غيابه خلال الفترة الماضية عن المباريات واضطرينا إلى إشراك لاعب إضافي معه، بالإضافة إلى جوستافو الذي لم يكن جاهزًا".