سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على هزيمة ليفربول في مباراته بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام بورنموث اليوم الأحد، وركلة الجزاء التي أهدرها المصري محمد صلاح، والتي حرمت فريقه من التعادل.

ركلة جزاء محمد صلاح الضائعة في مباراة ليفربول وبورنموث 

وتعرض ليفربول لهزيمة بهدف دون مقابل، في الجولة السابعة والعشرين، وذلك قبل مباراته القادمة أمام ريال مدريد في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وعنونت "ماركا": محمد صلاح يرسل ركلة جزاء للسحب.. تراجع في الثقة قبل مباراة البرنابيو؟.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يواصل سلسلة اللعب والنتائج المتقطعة، وبعد اكتساب الثقة بالفوز التاريخي (7-0) على مانشستر يونايتد، تعثر الريدز مرة أخرى على أرضه بهزيمة 1-0 أمام بورنموث.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي محذرًا: مباراة ليفربول بها مصائد.. ولدينا الأفضلية أمامهم

وواصلت موضحة أن ليفربول ينتظره محاولة عودة ملحمية يوم الأربعاء في سانتياجو برنابيو ضد ريال مدريد، لكن لا يبدو أن فريق يورجن كلوب يصل بأفضل حال، مع استقبال هدف من بورنموث، وإهدار محمد صلاح فرصة التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 69.

ولفتت الصحيفة النظر إلى أن محمد صلاح استعاد أفضل نسخة له في آخر سبع مباريات بتسجيل 5 أهداف والمساهمة بـ4 تمريرات حاسمة، لكن نتائج ليفربول لا تتوافق مع أدائه الفردي مع تحقيق أربعة انتصارات بالدوري، وتعادل وهزيمة.

بالإضافة إلى الهزيمة المؤلمة 2-5 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد مدريد، حيث سجل وصنع قبل أن تمحى عاصفة ريال مدريد البيضاء رجال ليفربول من ملعب آنفليد.