استنكر البرازيلي فينيسيوس جونيور، حصوله على بطاقات صفراء رغم المخالفات الكثيرة التي ترتكب ضده، في انتقاد إلى التحكيم، وذلك بعد تلقيه بطاقة في مباراة ريال مدريد وإسبانيول بالدوري الإسباني.

وتغلب ريال مدريد على إسبانيول بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإسباني "الليجا".

وقال فينيسيوس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "فوز جيد جدًا ومهم جدًا، أردنا الفوز وأنا سعيد بالتسجيل".

وعن هدفه في شباك إسبانيول، أضاف: "كانت لعبة رائعة تشبه إلى حد بعيد تلك التي قدمتها ضد ليفربول، أتدرب عليها كثيرًا ولكن الأمر صعب جدًا في المباريات عندما يكون أمامك لاعبان أو ثلاثة".

هدف فينيسيوس جونيور في مباراة ريال مدريد وإسبانيول

وبشأن المنافسة على لقب الدوري الإسباني مع المتصدر برشلونة، أكد فينيسيوس: "علينا الحفاظ على الهدوء والقتال حتى النهاية، لأن ريال مدريد لا يستسلم أبدًا، نحن نقاتل".

وبشأن البطاقة الصفراء، أردف البرازيلي: "من الصعب نوعًا ما أن تضطر دائمًا إلى الحديث عن ذلك عندما أرتكب الخطأ الأول يوجهون لي البطاقة الصفراء، ولا يحدث ذلك مع الآخرين، لا بد لي من الحفاظ على الهدوء، وتحسين اللعب ومساعدة أصدقائي".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي محذرًا: مباراة ليفربول بها مصائد.. ولدينا الأفضلية أمامهم

وواصل: "أريد من الحكام أن يصفروا على الأخطاء التي يتعين عليهم الإشارة لها ومنح البطاقات، يحدث هذا دائمًا مع ريال مدريد ومعي، وهذا الموسم يحدث كثيرًا".

وأصر فينيسيوس: "لا يمكن أن أكون أكثر لاعب ترتكب ضدي أخطاء وأنا صاحب أكبر عدد من البطاقات، عليك أن تفكر في سبب قيام الحكام بإشهار بطاقة عندما يكون اللاعب قد ارتكب بالفعل 15 خطأً علي وفي الدقيقة 89".

وأتم بشأن مباراة ريال مدريد القادمة ضد ليفربول في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا: "الفريق لديه شعور جيدًا ليوم الأربعاء علينا أن نستمر هكذا".