كشف فيلم وثائقي لـ ريال مدريد، عن رد فعل لوكا مودريتش الموسم الماضي، في مباراة باريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال أوروبا، والذي أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية.

النجم الكرواتي كان أحد رجال بطولة دوري أبطال أوروبا الرابعة عشر لفريق ريال مدريد الموسم الماضي، بعد ملاحم قدمها الملكي في مواجهة باريس سان جيرمان ثم تشيلسي، ومانشستر سيتي، قبل الفوز في النهائي على ليفربول.

طالع أيضًا.. تقارير توضح موقف بنزيما وميندي وآلابا من مباراة ريال مدريد وليفربول

شركة "Apple TV"، أنتجت فيلمًا وثائقيًا لريال مدريد عن البطولة العاشرة، يوم الجمعة الماضي، سُلط من خلاله الضوء على لحظات استثنائية حُفرت بأحرف من ذهب في تاريخ ريال مدريد.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، نشرت جزء عبر موقعها الرسمي، خلال ما حدث في مباراة دور الـ16 أمام باريس سان جيرمان، والتي وضعت حجر الأساس للبطولة بشكل عام.

بعد الهزيمة في ملعب بارك دي برانس 1/0، تأخر في الإياب بهدف مبابي أيضًا، قبل أن يسجل النادي الملكي ثلاثية يتأهل بها على حساب بطل فرنسا.

مودريتش خلال الوثائقي، قال: "كان هناك الكثير من الانتقادات، كان علينا تغيير ما يحدث، خرجت ودخل بدلًا مني فالفيردي، لكنني على الرغم من أننا لم نلعب بشكل جيد وكانوا أفضل، أخبرت كارفاخال عندما غادرت بأننا سنتأهل على حسابهم".

وخلال الوثائقي، ظهر مودريتش بالفعل على مقاعد البدلاء بعد الخروج، وقال لـ كارفاخال: "سوف نسحقهم في مباراة العودة"، وبالفعل فاز ريال مدريد بثلاثية كان لـ مودريتش وبنزيما وفينيسيوس، نصيب الأسد منها.

بعد التأهل، احتفل مودريتش كالمجنون في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس، لأنه حقق ما كان يعد به كارفاخال في مباراة الذهاب.