أوضحت صحيفة ألمانية من هو النادي الأقرب للحصول على خدمات جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولفسبورج ومنتخب مصر، عمر مرموش، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد مرموش مع فولفسبورج في 30 يونيو القادم ورفض الفرعون المصري كل العروض المقدمة من الذئاب للتمديد والاستمرار بسبب عدم التوصل لاتفاق مادي بالعقد الجديد.

هناك أكثر من نادٍ يرغب في ضم مرموش من الدوري الألماني وهي، باير ليفركوزن، بوروسيا مونشنجلادباخ وبوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت.

اقرأ أيضًا.. ناجلسمان يعلق على أزمة كانسيلو.. ويعلن عودة نصير مزراوي

عمر مرموش

ولكن بحسب صحيفة "Rheinische Post" الألمانية أن الأقرب حتى الآن هو نادي آينتراخت فرانكفورت صاحب المفاوضات المتقدمة مع مرموش ووكالته التسويقية.

وأكدت الصحيفة أن بوروسيا مونشنجلادباخ موقفه معقد للتعاقد مع صفقات قوية مثل مرموش نظرًا لحدود سقف التعاقدات الجديدة كما هو الحال في باير ليفركوزن، بجانب أن آينتراخت فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي في الموسم الماضي أصبح يجذب العديد من اللاعبين نظرًا لمشاركته في البطولات الأوروبية الكبرى.

الجدير بالذكر أن مرموش ليس الصفقة الوحيدة التي تقترب من آينتراخت فرانكفورت مع وجود شائعات كثيرة حول انتقال محتمل للاعب أولمبيك ليون، حسام عوار.