أشاد مارتن أوديجارد، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي آرسنال، بزميله، لياندرو تروسارد بعد صناعته 3 أهداف في فوز الجانرز اليوم الأحد أمام فولهام.

وفاز آرسنال بثلاثية نظيفة، سجل أوديجارد هدفًا منها، بعد صناعة الوافد الجديد، الدولي البلجيكي لياندرو تروسارد، الذي كرر الأمر ذاته قبلها مع الثنائي البرازيلي جابرييل ماجالايس ثم مارتينيلي.

وقال أوديجارد في تصريحات بعد المباراة لشبكة "سكاي" البريطانية: "قدمنا أداء رائعًا منذ البداية، سيطرنا على كل شيء، وسجلنا الأهداف في الشوط الأول وهو ما جعل الشوط الثاني مختلفًا قليلًا".

وأضاف: "تروسارد لاعب رائع، لقد جلب جودة جديدة للفريق، أحب اللعب معه، إنه يجيد التمرير بطريقة رائعة، نحن سعداء جميعًا بوجوده معنا في الفريق".

وعن هدفه: "ليونارد وضعني أمام المرمى، حافظت على الهدوء والتوازن، بعد مرور الكرة من فوق رأس المدافع، وضعتها بتسديدة في الزاوية الصعبة على الحارس".

وأردف أوديجارد قائد آرسنال: "عودة جيسوس دفعة هائلة لنا، لقد كان بعيدًا طوال الفترة الماضية ونحن نعرف جميعًا ما الذي يعطيه للفريق، نحن متحمسون لعودته للتهديف مثلما كان في بداية الموسم".

واختتم: "الموسم لا يزال مستمرًا، سنأخذ كل مباراة على حدة، سنفعل نفس الأمر في كل المباريات، نواصل العمل بجد ونرى إلى أين ستأخذنا المباريات القادمة".

آرسنال بهذا الفوز على فولهام، عزز صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني.