أعلن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إدين هازارد، موقفه النهائي من الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" بنهاية الموسم الحالي مع معاناته في المشاركة المستمرة في المباريات.

لم يظهر هازارد كثيرًا في مباريات ريال مدريد منذ انتقاله إلى الملكي في صيف عام 2019 من تشيلسي بمقابل 100 مليون يورو، بسبب الإصابات المتكررة والطويلة.

عقد البلجيكي الدولي السابق ينتهي مع ريال مدريد في يونيو 2024، لكن ريال مدريد بحسب التقارير الصحفية قد سئم منه ويرغب في التخلص منه في نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. تيباس يوضح موقف جافي من الكلاسيكو ويدافع عن تصرف ريال مدريد تجاه برشلونة

كارلو أنشيلوتي

وتحدث هازارد عن مستقبله مع ريال مدريد في حواره مع "التلفزيون البلجيكي"، وقال: "أود أن أبقى هنا، لطالما حلمت بهذا النادي، أتمنى شيئًا واحدًا فقط، أن أكون في الملعب لأظهر أنه لا يزال بإمكاني اللعب، حتى لو شك الناس في ذلك، فهذا أمر طبيعي".

وتابع: "هناك شيء واحد فقط يمكن أن يخرجني من تلك الدوامة التي أعيش فيها، اللعب فقط بعد شهور طويلة بدون مشاركة في أي مباراة، أعلم أنني لن أسجل خمسة أهداف في مباراتي الأولى، أنا بحاجة إلى وقت، لكن ليس هناك فرصة في ريال مدريد".

وعن علاقته مع أنشيلوتي: "لم أتحدث مع المدرب، لكننا نحترم بعضنا البعض، في التدريبات أرى أنني أستطيع المساهمة بشيء، أشعر بأنني بحالة جيدة بدنيًا، لكن هناك لاعبين آخرين".

وأضاف: "لم أطلب اللعب لمدة 90 دقيقة، لكني أشعر بأنني سأكون مفيدًا للفريق، كان الموسم الماضي صعبًا على التعايش معه، لكن الوضع يؤثر علي بشكل أقل الآن".

وأتم تصريحاته: "بعض زملائي يطالبوني بالرحيل عن ريال مدريد، لأنهم يعرفون قدراتي، لكن هذا ليس خياري، ما زلت مقتنعًا بإمكانية مساهمتي بشيء ما مع هذا الفريق".