ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية بالاهتمام بضم موهبة منتخب جامبيا للشباب، أداما بوجانج، لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم الحالي.

بوجانج كان إحدى المواهب التي تألقت في كأس أمم إفريقيا للشباب الأخيرة والتي أقيمت في مصر ووصل مع منتخب بلده إلى النهائي لكنه خسر اللقب أمام السنغال يوم، السبت الماضي.

اقرأ أيضًا | عدلي القيعي يوضح أسباب فشل ضم مهاجم لـ الأهلي.. ويؤكد: نحتاج لسيولة

كان ينافس الجامبي الدولي الشاب صاحب الـ 18 عامًا على لقب هداف البطولة، حيث سجل بوجانج 4 أهداف بفارق هدف وحيد عن لاعب السنغال، بابي ديمبا، الذي حصد لقب الهداف في النهاية.

وكشف نائب رئيس الاتحاد الجامبي لكرة القدم، بكاري جاميه، في تصريحات تلفزيونية قبل أيام أن الأهلي مهتم بضم بوجانج بجانب اهتمام أوروبي آخر يأتي من أندية توتنهام، نوتينجهام فوريست، أياكس أمستردام وأولمبيك مارسيليا.

اداما بوجانج

وتواصل "btolat.com" مع رئيس نادي ستيف بيكو الجامبي المالك الحالي لعقد بوجانج، كيمو سيساي، لمعرفة مدى موافقتهم على بيع المهاجم الشاب، وقال: "لا أعلم عن اهتمام الأهلي شيئًا في الوقت الحالي، لكن هناك نادٍ مصري آخر مهتم بضم اللاعب".

وأضاف: "لقد تحدث معي أحد الوكلاء وأخبرني أن نادي بيراميدز يريد التعاقد مع بوجانج".

وتابع: "لكني كرئيس ناد أتمنى بصراحة أن يخرج بوجانج وهو لاعب شاب إلى أوروبا في نادٍ قادر على تطويره للمستقبل".

وعن اهتمام توتنهام ونوتينجهام فوريست بضم بوجانج، رد: "لقد سمعت هذه الشائعات أيضًا ولكن ليس هناك أي عرض رسمي للنادي".

وأتم تصريحاته: "يجب أن نضع في الاعتبار أن بوجانج قبل أيام قد وقع مع وكالة جديدة لتسويق اللاعبين، وسنتشاور بالتأكيد حول مستقبل اللاعب لاختيار الأفضل له ونحن منفتحون على بيعه".