أعلن نادي ميتلاند المنافس في بطولة الدوري الدنماركي عن توصله لقرار بإقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ألبرت كابيياس، بعد سوء النتائج الفنية في الفترة الأخيرة.

ويعاني ميتلاند من نتائج سيئة في الأيام الماضية حيث لم يفز منذ 4 مباريات كلفته الخروج من بطولة الدوري الأوروبي والتراجع للمركز التاسع في ترتيب الدوري الدنماركي لينافس في مجموعة تفادي الهبوط.

وأصدر النادي الدنماركي الذي يضم لاعب منتخب مصر، إمام عاشور، بيانًا منذ قليل يؤكد من خلاله الانفصال عن مدربه كابيياس، لأن الفريق لم يتطور فنيًا والنتائج في البطولات المحلية لم ترتق للمستوى المأمول.

اقرأ أيضًا | زادت شعبيتنا.. ميتلاند يكشف مزايا التعاقد مع إمام عاشور من الزمالك

البرت كابيياس مدرب ميتلاند السابق

رغم ذلك يرى النادي من خلال بيانه أنه قد قدم مستويات رائعة في الدوري الأوروبي ولكن محليًا غير جيدة على الإطلاق، وبالتالي، فالموسم لم يكن وفقًا لطموحات الإدارة ويرون أن كابيياس ليس المدرب القادر على تطوير الفريق.

وعلق كابيياس على القرار، وقال: "لقد قضيت فترة رائعة في ميتلاند، وعلى الرغم من عدم موافقتي على القرار، إلا أنني سأتقبله، لقد عشنا لحظات رائعة خاصة في أوروبا وأشعر بالحزن الشديد بسبب نتائجنا في الدوري الدنماركي، أريد أن أشكر الجميع وأتمنى التوفيق للنادي في المستقبل وتحقيق أهدافه".

كذلك سيرحل المدرب المساعد، كارليس كوادرات، وسيتم إسناد مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت للمدرب، نيلز لودبرج، حتى مباراة سيلكبورج في الدوري الدنماركي في الأسبوع المقبل.