أكد داني سيبايوس لاعب وسط فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، أن إصابته أمام منتخب مصر كانت سببًا في عدم مشاركته ببطولة كأس العالم قطر 2022.

داني سيبايوس لم يتواجد مع إسبانيا في مونديال قطر 2022، بعدما قرر لويس إنريكي عدم استدعائه لعدم جاهزيته البدنية، حيث لم يكن يشارك مع فريق ريال مدريد.

سيبايوس في تصريحات لشبكة "موفي ستار" الإسبانية، قال: "لقد وضعت العديد من المسكنات على كاحلي لإخفاء الألم بسبب ما تعرضت له في الأولمبياد، لكن طبيب ريال مدريد أخبرني أن مسيرتي ستكون في خطر إذا لعبت ولم أجري الجراحة".

طالع أيضًا | محمد صلاح والسيناريوهات المجنونة.. ديلي ميل تضع روشتة عبور ريال مدريد لـ يورجن كلوب

وأضاف: "أجريت عملية جراحية، والعديد من الشرائح، حتى مونديال قطر لم أكن على ما يرام، رغم أنني كنت أتمنى لعب هذه البطولة كحلم لأي لاعب في العالم".

وعن الإصابة: "كانت من أسوأ اللحظات في مسيرتي، في أولمبياد طوكيو، عندما تدخل عليّ أحد لاعبي المنتخب المصري رغم أنني كنت أقدم مستوى رائع قبل الإصابة في هذه المباراة، غادرت في الشوط الأول بعدما دهس اللاعب قدمي".

وكانت الإصابة التي تعرض لها سيبايوس عن طريق طاهر محمد طاهر في مباراة إسبانيا ومصر والتي انتهت بالتعادل في افتتاح مبارياتهما بأولمبياد طوكيو 2020 والتي لعبت في 2021.

وأردف بالحديث عن علاقته بـ زيدان: "كان ينافسني على مركزي لاعبين مثل لوكا مودريتش وتوني كروس، لقد كنت في لحظات إحباط، لكنه أخبرني بأن أقاتل على مركزي، وحاولت أن أعطي أكثر من 100%، لكن الأمر كان صعبًا، خاصة مع الإصابات".

واختتم: "فلورنتينو بيريز أخبرني أنني مستقبل ريال مدريد، هو الذي أقنعني بالمجيئ إلى هنا، وكنت لاعبًا جيدًا حقًا في بيتيس، ولكن إذا لم أكن جيدًا الآن، لا يمكنني أن أجبر ريال مدريد على تجديد عقدي".