اعترف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنهم لم يقدموا أفضل أداء لهم في مباراة الأمس، ضد ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحل ليفربول ضيفًا على ريال مدريد، في ملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب دور الـ16 من البطولة، حيث خسر الفريق الإنجليزي بهدف دون رد.

وحصل ريال مدريد على بطاقة التأهل إلى مرحلة ربع النهائي، خاصة أنه حسم مباراة الذهاب لصالحه على ملعب "الأنفيلد" بنتيجة 5-2.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "الخسارة 5-2 ليست نتيجة رائعة إذا كنت تريد التأهل، يتعين عليك أن تقدم أداءً خاصًا، وهو ما لم نتمكن من القيام به الليلة".

وأضاف: "كان لـ ريال مدريد أفضل الفرص، وقام أليسون بتصديين رائعين، لقد تأهل الفريق المستحق، علينا الاعتراف بذلك، هذه هي مراحل خروج المغلوب، ليس هذا ما أردناه، ولكن هذا ما حصلنا عليه".

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول عن محمد صلاح بعد توديع دوري أبطال أوروبا: تصرفه تجاه ناتشو "غريب"

وواصل: "أنت بحاجة إلى لحظات في مباراة كهذه، إذا سجلنا في الشوط الأول، كان يمكن أن يمنحنا الشرارة لكن هذا مجرد افتراض، لقد كانوا الفريق الأفضل في ثلاثة أنصاف من المباراتين، وهذه هي الطريقة التي يمكنك التأهل من خلالها".

وأردف: "إذا تعادلنا على أرضنا (مباراة الذهاب) ولعبنا كما فعلنا الليلة، فمن المحتمل أن نخرج أيضًا، لا يمكننا المجيء إلى هنا ونأمل أن نحصل على شيء ما، استعدنا لأداء خاص الليلة ولكن هذا لم يحدث".

واختتم: "لا أحد يفكر في (كيف يمكن أن يخرج ليفربول من البطولة)، ربما تكون تلك أفضل إشارة على أن الفريق المستحق هو الذي تأهل، هذا هو الوضع في مرحلة خروج المغلوب".