انتقد أليسون بيكر، سلوك فريقه ليفربول ونهجه أمام ريال مدريد، متحدثًا عن الهزيمة وتوديع منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتغلب ريال مدريد على ليفربول بهدف دون مقابل في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه في الذهاب بنتيجة (5-2).

وقال أليسون في تصريحاته لـ"TNT" البرازيلية: "نحن نعرف كيف بهذا المستوى يمكن أن تكون الأمور صعبة، وانتهى بنا الأمر إلى جعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للمباراة الأولى التي لعبناها".

وأضاف: "انتهى بنا الأمر إلى نسيان الدوري الإنجليزي الممتاز، لكننا بدأنا في بناء الثقة مرة أخرى، لنكن صادقين، بنسبة 90% كان هناك اعتقاد بأننا لن ننجح (أمام ريال مدريد)، كنت بحاجة إلى مباراة رائعة مثالية، لكننا لم نحقق 80٪ منها".

تابع أليسون: "كانت النتيجة عادلة، سواء في المباراة الأولى أو اليوم، ضد منافس يتمتع بجودة لا تصدق ولاعبين رائعين، وصلنا إلى الملعب ونحن نشعر بأن شيئًا ما يمكن أن يحدث، لكننا لم نفعل، تهانيا لريال مدريد الذي استحقها".

اقرأ أيضًا | أليسون يتنبأ بموسم مميز لـ نابولي: يمكنهم فعل شيء رائع

وأردف البرازيلي: "كل لحظة في الموسم لها سببها، اليوم كان موقف الفريق في الملعب، ربما بسبب مباراة الذهاب، المجيء إلى هنا والتغلب على ريال مدريد بكل تاريخه أمر صعب، من الصعب خلق توقعات التأهل".

وأكد: "لكنني أرتدي قميص ليفربول وألعب ضد ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، وأقل ما يجب أن أفعله هو تقديم أفضل ما لدي".

وواصل أليسون: "أعتقد أنني بذلت قصارى جهدي، أغادر ورأسي مرفوعًا، لكن كفريق، لدينا الكثير لنفعله، كانت هناك إصابات، وهو ما أثر علينا بالتأكيد، لكن لم يعد هذا عذراً".

وأتم حارس مرمى ليفربول: "خضنا مباراة رائعة ضد مانشستر يونايتد، ثم بورنموث وهنا لم نلعب بما يكفي للتأهل افتقرنا كثيرًا كفريق إلى السلوك الصحيح".