يرى فيكتور أوسيمين نفسه واحدًا من أقوى المهاجمين في العالم، وتحدث مهاجم نابولي عن قدوته، ومستقبله مع العديد من الشائعات التي تدور حوله.

وقاد أوسيمين نابولي لعبور آينتراخت فرانكفورت والتأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أحرز هدفين في فوز فريقه بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب.

وقال أوسيمين في تصريحاته إلى "sports 1": "أنا فخور بما أفعله وما نقوم به، أعتقد أنني أحد أقوى المهاجمين في العالم، أشكر أولئك الذين يثنون علي والذين آمنوا بي، لكن لا يزال بإمكاني النمو في بعض الجوانب".

وأضاف: "ديدييه دروجبا هو مثلي الأعلى، أحببت مشاهدته عندما كنت طفلاً، الطريقة التي لعب بها وما فعله عندما كان شابًا أمر لا يصدق، لطالما أردت أن أكون مثله، أنا سعيد بالقيام بعمل جيد في دوري الأبطال حيث تفوق أيضا".

اقرأ أيضًا | أليسون يتنبأ بموسم مميز لـ نابولي: يمكنهم فعل شيء رائع

سُئل الشاب البالغ من العمر 24 عامًا لماذا لا يزال يرتدي القناع الواقي، وأجاب: "لقد آذيت وجهي منذ عامين، وكل شيء على ما يرام الآن، أشعر بأمان أكثر عند ارتدائه".

وعلّق أوسيمين على توقعاته لاحتفالات لقب الدوري الإيطالي حال تتويج نابولي به مع تصدر فريقه للمسابقة: "سيكون الأمر جنونيًا، شغف المشجعين لا يوصف، النابوليتانيون كرة القدم في دمائهم، نريد أن نمنحهم السكوديتو".

أخيرًا، سُئل أوسيمين عن مستقبله وسط شائعات سوق الانتقالات المختلفة، ورد: "لا أعرف ماذا سيحدث، لكني على الطريق الصحيح".

وأتم: "في نهاية الموسم، سأجلس مع وكلائي وسنناقش الأمور، وبعد ذلك سأكون في مفاوضات مع نابولي، وأنا ممتن للنادي، معا سنجد حلاً".