كشف مدرب فريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، أنه التقى بمالك محتمل للنادي الإنجليزي، وسط تكهنات حول المشترِ الجديد للشياطين الحمر.

وكانت عائلة جليزر قد قررت فتح الباب أمام الراغبين في الاستحواذ على أسهم النادي، حيث تقدم الملياردير البريطاني الشهير السير جيم راتكليف بعرض لإتمام الصفقة، إلى جانب القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني.

وتم تصوير راتكليف وهو متواجد في ملعب الأولد ترافورد، حيث ظهر في المدينة من أجل مناقشة إمكانية الاستحواذ على النادي، مع المسؤولين.

اقرأ أيضًافيديو | راشفورد يقود مانشستر يونايتد للفوز على ريال بيتيس والتأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي

شوهد المليادير البالغ من العمر 70 عامًا في وقت لاحق خارج الملعب الشهير لمانشستر يونايتد بعد محادثات أولية بالداخل بينما كان يستعد لشق طريقه إلى كارينجتون.

وأوضح تين هاج أنه التقى بالفعل بالملياردير المذكور، خلال زيارته للنادي، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد التقيت به للتو وتصافحنا، ولكنني أركز فقط على مباراتنا المقبلة".

وأضاف: "نلعب مباراة كبيرة يوم الأحد ضد فولهام، كل تركيزنا ينصب على ذلك، يتعامل الآخرون في النادي مع مستثمرين محتملين".

وعندما سئل عما إذا كان لديه رسالة لأي مالك جديد، استكمل تين هاج: "لا، وظيفتي في هذه اللحظة هي التركيز على المباراة، لذا دعونا نتحدث عن المباراة ضد فولهام، إنها مباراة كبيرة وعلينا الاستعداد لذلك".

ويلتقي مانشستر يونايتد مع فولهام، يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتحدث تين هاج، في مؤتمره قبل المباراة المرتقبة، عن غياب البرازيلي كاسيميرو بسبب الإيقاف نتيجة طرده المباشر أمام ساوثهامبتون يوم السبت الماضي.

وقال الهولندي: "خضنا العديد من المباريات بدون كاسيميرو، لقد قدمنا أداءً جيدًا حقًا بدونه ضد آرسنال، ليدز وأيضًا في بداية الموسم، لكني أريد أن يكون متاحًا".

واختتم: "لديه تأثير كبير على لعبتنا، لقد فزنا أيضًا بالعديد من المباريات بدون كاسيميرو، لذا فهو غير متاح وعلينا التعامل مع العديد من اللاعبين".