علق الألماني توني كروس لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، على موقف زميله إيدين هازارد، في ظل عدم مشاركته مع النادي الملكي خلال الفترة الأخيرة.

إيدين هازارد انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 مقابل 115 مليون يورو من تشيلسي الإنجليزي، ولم يتمكن من فرض نفسه في النادي الملكي الذي وصل له لخلافة كريستيانو رونالدو.

الإصابات وعدم اكتمال لياقته، منعت هازارد من المشاركة مع ريال مدريد في العديد من المباريات، وأصبح حبيس مقاعد البدلاء، وخارج حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي، وقبله زين الدين زيدان.

طالع أيضًا.. أنشيلوتي: علاقتي مع هازارد ليست باردة

توني كروس في تصريحاته لقناة "Eleven" البلجيكية، قال: "وضع هازارد معقد للغاية، لكن الشفقة ليست في كرة القدم، ولا أعتقد أن حياة هازارد سيئة أو تستحق الشفقة".

وأضاف: "الأمر لا يتعلق بالمال، لذلك لا يستحق هازارد أو أي لاعب في عالم كرة القدم بالكامل أن تُشفق عليه".

وأوضح: "يمكنني أن أشعر بالأسف وأشفق على الذين لديهم الكثير من المتاعب في حياتهم، هذا هو الحال بالنسبة لي، ولكن هازارد يتحمل جزء من مسؤولية ما يحدث له".

واختتم: "أعرف إيدين هازارد جيدًا، نقضي الكثير من الوقت معًا، لكن الأمر مؤسف للغاية بالنسبة له، لأن لديه الكثير من المشاكل في كرة القدم، ولكن حياته جيدة، على عكس الكثير من الناس الذين يشعرون بالمعاناة بسبب متاعب الحياة ويستحقون الكثير من الدعم والشفقة على ما يمرون به".